«زين» تُقدّم أحدث حلول الاتصالات لـ شركة ناقلات النفط الكويتية

بتوفير تقنيات التكنولوجيا المتطورة للقطاع الكويتي

نشر في 26-07-2020
آخر تحديث 26-07-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة «زين» توقيعها اتفاقية مع شركة ناقلات النفط الكويتية (إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية)، والتي ستُقدّم بموجبها أحدث حلول الاتصالات المبنية على تقنيات التكنولوجيا الأكثر تطوراً، امتداداً للشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين الطرفين على مدى السنوات السابقة.

وأوضحت «زين» أنها ستُقدّم، بموجب هذه الاتفاقية، مجموعة من أحدث حلول الاتصالات، بهدف خدمة الاحتياجات التقنية لـ«ناقلات النفط»، وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية، امتداداً للشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين الطرفين على مدى السنوات السابقة، وهي الشراكة التي تعكس حرص «زين» على توفير أحدث الحلول والتقنيات للقطاع النفطي.

وعبرت الشركة عن سعادتها باستمرار شراكتها الاستراتيجية مع «ناقلات النفط»، في إطار جهودها المُستمرة لخدمة احتياجات القطاع النفطي في السوق الكويتي، وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية، مشيرةً إلى أن للقطاع الخاص دورا جوهريا وفعّالا في دعم مختلف القطاعات الحيوية في الدولة، وحيث ان قطاعي النفط والغاز يُمثّلان أحد الدعائم الأساسية لاقتصادنا الوطني، فقد أبدت «زين» التزامها التام بتوفير أحدث تقنيات الاتصالات والشبكات لمختلف المؤسسات النفطية في الدولة وفي مُقدّمتها شركة ناقلات النفط.

وأضافت «زين» أن شراكتها المُثمرة مع الشركة ليست حديثة العهد، وأن تعاون الطرفين اليوم يُمثّل خطوة جديدة إلى الأمام للتوسّع في هذه الشراكة لتقديم المزيد من الخدمات والحلول الأحدث والأكثر تطوراً لتدعيم البنية التحتية الرقمية الخاصة بالشركة، خصوصا مع كونها إحدى أعرق المؤسسات النفطية في الكويت والمنطقة.

وذكرت الشركة أن تقديمها لهذه الخدمات والحلول يأتي تماشياً مع التزامها بتقديم الحلول الأحدث والأكثر تطوراً لقطاع الأعمال الكويتي، سواء للمؤسسات الكبيرة أو الشركات الصغيرة والمتوسطة، وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير العالمية، حيث يأتي التزام «زين» تماشياً مع استراتيجيتها للتحول الرقمي التي تهدف من خلالها إلى تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءة في السوق الكويتي.

ومن جانبها، صرّحت «ناقلات النفط» أنه لمن دواعي سرورها أن يستمر هذا التعاون المثمر ما بين الطرفين، حيث يعد توقيع هذا العقد سابقة للشركة في تطبيق قانون المناقصات العامة رقم (49/2016)، ونقلة نوعية للممارسات المثلى (Best Practice) في القطاع النفطي بشكل عام، وللشركات النفطية الزميلة بشكل خاص، وتمت الموافقة عليه من كل اللجان المعنية، وبما يتماشى مع قانون المناقصات.

وأضافت الشركة أن العقد سيقدم جملة من الأفكار وأحدث حلول الاتصالات والشبكات المبنية على تقنيات التكنولوجيا العالمية الأكثر تطوراً، بهدف خدمة الاحتياجات التقنية للشركة وموظفيها خلال السنوات المقبلة لمواصلة رحلة النجاح المشترك بين الشركتين.

وبينت الشركة أن «زين» تُعد من الشركات الرائدة في الخدمات الرقمية وتأمين الحلول الخاصة للمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص، كل حسب احتياجه، ووفق ما يساعده في تعزيز قدراته الإدارية وكفاءته الإنتاجية ونموه وتطوره، ومن ثم التعاون معها سيلبي كل متطلبات شركة ناقلات النفط الكويتية وموظفيها المتعلقة بمجال صناعة الاتصالات والحلول التكنولوجية المُبتكرة، كما أن شبكة «زين» للجيل الخامس 5G المتطورة مع تغطيتها الواسعة في المنطقة ستُقدّم الفائدة لمستخدمي الشركة ومورديها، وهذه ما هي إلا نقطة البداية للإمكانات التي ستُقدّمها هذه الشراكة.

وتقدم «زين» باستمرار أحدث الحلول التكنولوجية المُبتكرة في تمكين حياة ذكية ومجتمع آمن وقطاع أعمال ذي كفاءة عالية، استناداً على الركائز السبع الرئيسية التي وضعتها خطة التنمية لدولة الكويت لرؤية «كويت جديدة» بحلول 2035، حيث تعتبر «زين» نفسها شريكاً رئيسياً في تحقيق أهداف هذه الخطة.

back to top