الأمير يتلقى مزيداً من التهاني بنجاح العملية الجراحية

سموه عزى خادم الحرمين بوفاة والدة نهار بن سعود... وهنأ السيسي بذكرى ثورة يوليو

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:00
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برقية تهنئة من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف العثيمين أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه رعاه الله متمنياً لسموه موفور الصحة وتمام العافية.

كما تلقى سموه، برقية تهنئة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د. فلاح الحجرف أعرب فيها باسمه وباسم منتسبي الأمانة العامة للمجلس عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية.

وتلقى سموه، برقية تهنئة من أخيه الشيخ مبارك عبدالله الأحمد أعرب فيها عن خالص تهنئته بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه والتي كللت بفضل الله وتوفيقه بالنجاح متمنياً لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

وبعث سموه ببرقيات شكر جوابية لمهنئيه أعرب فيها سموه عن بالغ شكره على ما أبدوه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنياً سموه للجميع موفور الصحة والعافية.

كما بعث سموه، ببرقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

من جهة أخرى، بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى أخيه رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار وللعلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقيات مماثلة.

back to top