24 لاعباً في مستهل استعدادات نادي القادسية للموسم الجديد

بنيان: لم نغلق مفاوضات ضم سوماليا ونعمل لإعادة الجهاز الفني بأسرع وقت

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:05
جانب من تدريب القادسية أمس الأول
جانب من تدريب القادسية أمس الأول
بحضور 24 لاعباً، وتحت قيادة اللاعب صالح الشيخ، وزميله في الفريق فهد الأنصاري، استهل القادسية تدريباته، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.
استهل فريق القادسية لكرة القدم تدريباته، استعدادا للموسم الجديد، بحضور 24 لاعبا. وتولى مهمة الحصة التدريبية، التي أقيمت على الملعب الفرعي كابتن الفريق صالح الشيخ، يعاونه زميله فهد الأنصاري، لحين وصول الجهاز الفني، بقيادة الإسباني بابلو فرانكو.

وتركزت تدريبات "الأصفر"، والتي شهدت وجود رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال الفهد، على تجهيز اللاعبين بدنيا، عبر تقسيمهم إلى مجموعات، وسط حماس كبير للمحليين والمحترفين.

ووفق مدير الفريق ناصر بنيان، فإن الحضور في التدريب الأول كان مميزا، وسط غياب 8 لاعبين فقط بأعذار مقبولة، كالارتباط بنوبات العمل.

وقال بنيان لـ"الجريدة"، إن اللاعب بدر المطوع حضر التدريب، لكنه لم يشارك، نظرا لتأخره في مقر عمله، إلا أنه أخبر الجهاز الإداري بقيامه بتدريبات فردية على فترتين صباحية ومسائية.

وأضاف أن المطوع سيشارك في قيادة التدريبات مع الشيخ والأنصاري خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن المساعي قائمة لاستعادة الجهاز الفني، بقيادة الإسباني بابلو فرانكو، في أسرع وقت.

وكشف بنيان أن اللاعب محمد خالد باشر تدريبات تقوية، للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، لافتا إلى أن الحرص على سلامة اللاعبين واتباع الإرشادات الصحية من الأولويات في تدريبات القادسية، معربا عن أمله أن تسير الأمور كما هو مخطط لها، لتجهيز "الأصفر" بصورة كاملة، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

صفقة أوكوسا

وعن صفقة "الأصفر" مع النيجيري جيمس أوكوسا، وموقف النادي من اللاعب الغاني رشيد سوماليا، أعلن القادسية، أمس الأول، تجديد عقد أوكوسا، ليكون خامس المحترفين في صفوف الفريق إلى جانب الألباني تراشي، والأردني عدي الصيفي، والفلسطيني عدي الدباغ، والبرازيلي لوكاس.

وأفاد بنيان بأن أمر التعاقد مع سوماليا لا يزال قائما، مشيرا إلى أن وصول عدد المحترفين إلى 6 لاعبين حال التعاقد مع سوماليا لن يكون عائقا، وسط قدرة إدارة النادي على التفاهم بهذا الأمر، في إشارة إلى إمكانية إعارة أحد المحترفين خارج القادسية.

back to top