stc الراعي الرئيسي للفعالية الافتراضية الأولى «ملتقى الإعلام الكويتي»

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
دانة الجاسم
دانة الجاسم
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، رعايتها الرئيسية لملتقى الإعلام الكويتي، الأول من نوعه عبر قنوات التواصل الافتراضي بدولة الكويت، والذي أقامته الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال، بالتعاون مع وزارة الإعلام، حيث قامت stc بتوفير حلول الاتصالات عبر منصة Microsoft Teams.

وتهدف الشركة، من خلال هذه الفعالية، التي دشنها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري بكلمة افتتاحية ألقاها خلال المؤتمر الافتراضي، إلى دعم الإعلام الكويتي، والمشاركة في تنمية الفكر العلمي في مجال الإعلام والاتصال، كما تسعى إلى تعزيز التواصل العلمي والمهني بين الأكاديميين والإعلاميين والقائمين على شؤون الإعلام في الكويت، وتطوير الأداء المهني وتبادل الخبرات الإعلامية المحلية والعربية والدولية.

وتتماشى هذه الرعاية مع استراتيجية «stc» من أجل دفع المبادرات الابتكارية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ودعم الشباب الموهوبين، وأصحاب الحرف والمهارات في مختلف المجالات، من خلال توفير حلولها الرقمية.

وانطلاقاً من سياستها في قطاع المسؤولية المجتمعية للشركات، شاركت «stc» برعاية هذه الفعالية التي أقيمت على مدار 3 أيام من خلال منصة Microsoft Teams، لمناقشة قضايا الإعلام الكويتي المختلفة تحت عنوان «يبحث في الواقع... ويتطلع للمستقبل»، بمشاركة مجموعة واسعة من الأكاديميين والإعلاميين والكتاب والصحافيين.

ومن جهتها، قالت دانة فيصل الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: إن «رعاية stc لهذه الفعالية تأتي انطلاقا من الاهتمام التي توليه نحو دعم الافكار الابتكارية والمبدعة، لاسيما في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، بما يتماشى مع توجه الشركة نحو التحول الرقمي، فضلاً عن مواصلة دورها لمساندة المجتمع الكويتي عبر مبادراتها المختلفة، بما يعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد المحلي».

وبهذه المناسبة، توجهت الجاسم بالشكر لجميع القائمين على تنظيم الفعالية الافتراضية، الأمر الذي يؤكد مدى التطور الذي شهده قطاع المؤتمرات، وأهمية اعتماد تكنولوجيا التواصل الرقمي عبر شبكات الإنترنت ومنصات الاتصال المتقدمة، التي توفرها الشركة بهدف اثراء تجربة عملائها.

كما أعربت عن امتنانها للجهود المضنية من قبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال ماضي الخميس، وكذلك جميع القائمين على العمل لديها، على احتضانهم مثل هذا الحدث الكبير الذي يقدم العديد من الخبراء الكويتيين والعرب في مختلف المجالات الإعلامية.

الجدير بالذكر أن أهداف الجمعية تنصب على تطوير العلوم والاختصاصات الاعلامية، وإجراء الدراسات والبحوث المتخصصة في مختلف مجالات الإعلام في الكويت، وايضاً تقديم الاستشارات في مجال الإعلام والاتصال للقطاعين العام والخاص.

الجاسم: ندعم الموهوبين لنفع المجتمع والاقتصاد
back to top