خالد الجارالله يترأس وفد الكويت باجتماع لجنة المتابعة الوزارية الخليجية

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
 نائب وزير الخارجية خالد الجارالله،
نائب وزير الخارجية خالد الجارالله،
ترأس نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، أمس، وفد الكويت المشارك في الاجتماع الـ20 للجنة الوزارية المعنية بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل الخليجي المشترك، بطريقة افتراضية.

وأعلنت «الخارجية»، في بيان صحافي، أن الاجتماع عقد برئاسة الإمارات، التي تترأس أعمال الدورة الـ40 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأوضحت أن وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل في دولة الإمارات، محمد القرقاوي، اشاد في كلمة الافتتاح، بما حققته اللجنة من إنجازات، خلال مسيرة عملها، مما يعكس حرص دول المجلس على هذه المسيرة المباركة، مبينا ان عقد الاجتماع بطريقة افتراضية جاء بسبب جائحة كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وأشارت الى ان الامين العام لمجلس التعاون د. نايف الحجرف، نوه في كلمته بمسيرة عمل اللجنة وحرصها على انعقادها في الوقت المحدد، الأمر الذي يعكس حرص دول المجلس على تنفيذ ما يتخذ من قرارات، بما يعزز العمل الخليجي المشترك.

وأفادت «الخارجية» بأن اللجنة ناقشت، خلال اجتماعها، المواضيع الواردة في جدول الأعمال، واتخذت بشأنها القرارات اللازمة.

وضم وفد الكويت المشارك بالاجتماع مساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم العمر، والأمين العام المساعد لمجلس التعاون للشؤون القانونية السابق حمد المري.

back to top