بدر الخالدي : لا فيروس كورون في فريق السالمية والمسحة احتياطية

نشر في 20-07-2020
آخر تحديث 20-07-2020 | 00:00
مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي
مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي
أكد مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي، أن "المسحة" الخاصة بفيروس كورونا، والتي من المقرر أن يجريها فريقه اليوم، روتينية وتأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للاطمئنان على سلامة اللاعبين والأجهزة المعاونة للفريق.

وقال الخالدي إن نادي السالمية ليس لديه ما يخفيه بشأن إصابة بعض اللاعبين أو العاملين في الفريق، مشيرا إلى أن الأمر وارد الحدوث، ولا يمثل أي ازعاج أو أزمة تستدعي وقف التدريبات.

وأوضح أن مساعد مدرب الفريق محمد الفيلكاوي، الذي ترددت أنباء عن إصابته بالفيروس، يعاني عارضا صحيا نتيجة التدريب في الأجواء الحارة، مما استدعى ابتعاده بعض الأيام للراحة، في حين أن اللاعب حسين الموسوي الذي تردد أيضا عن إصابته بالفيروس أجرى المسحة أكثر من مرة من دون ظهور أي نتيجة إيجابية.

واعترف بأن عدداً من عمال النادي الذين لا يعملون مع الفريق الأول قد أظهرت العينات إصابتهم، مما أدى إلى عزلهم للمدة المطلوبة بعيداً عن النادي.

وشدد على أن التدريبات ستعود بصورة طبيعية اعتبارا من اليوم، على أن تُجرى خلال الأسابيع المقبلة مسحات عشوائية للاعبين للاطمئنان على سلامتهم.

من جهة أخرى، كشف الخالدي أنه يتم التنسيق في الوقت الحالي من أجل إقامة مباراة ودية مع الكويت في كيفان، في حال تم السماح بذلك، مؤكداً أن السالمية مستمر في برنامجه الإعدادي استعدادا للموسم الجديد.

back to top