جمعية الهلال الأحمر توزع أغذية في الجهراء

نشر في 20-07-2020
آخر تحديث 20-07-2020 | 00:00
جمعیة "الهلال الأحمر"
جمعیة "الهلال الأحمر"
وزعت جمعیة "الهلال الأحمر"، أمس الأول، 500 سلة غذائیة و500 كرتون حلیب على العمال في المنطقة الصناعیة بمحافظة الجهراء، بالتعاون مع وزارة الداخلیة.

وقال مدیر إدارة الكوارث والطوارئ في الجمعیة یوسف المعراج لـ "كونا" على هامش الحملة، إن "عملیة التوزیع مستمرة، وتأتي ضمن حملة الجمعیة لمساندة الجهود الحكومیة في محاربة فیروس كورونا"، مشیرا إلى أنه تم سابقا التوزیع في عدد من المناطق منها جلیب الشيوخ، وخیطان، والفروانیة، والجهراء، وصباح السالم، وحولي.

وأضاف المعراج أن تلك السلال ضمن أهم الاحتیاجات الأساسیة مثل السكر، والشاي، والزیت، والمعكرونة، والمعلبات الغذائیة، وسمك التونة، ومعجون الطماطم، والدقیق، والملح وغیرها.

وذكر انه منذ بدایة "كورونا" والجمعیة تسعى بكل جهد لتقدیم الدعم والعون للأسر المحتاجة والعمال وللجهات الحكومیة لمواجهة الفیروس الذي یجتاح العالم، مبینا أن الجمعیة نفذت منذ بدء تطبیق الإجراءات الاحترازیة عدة مشاریع اجتماعیة، تحقیقا لأهدافها الاستراتیجیة، وتنفیذاً لخطة المشاركة المجتمعیة. وأكد أن جهود الجمعیة مستمرة لمكافحة تداعیات الفیروس، مشیدا بدور المتطوعین في مواجهة المخاطر ومواصلتهم اللیل بالنهار في عمل دؤوب وتفان منقطع النظیر.

back to top