نادي السالمية جدّد عقد البرازيلي ليما 3 مواسم

72 ساعة راحة للاعبي السماوي قبل المرحلة الثانية للإعداد

نشر في 19-07-2020
آخر تحديث 19-07-2020 | 00:05
جانب من تدريبات السماوي
جانب من تدريبات السماوي
أتم السالمية اتفاقه مع البرازيلي أليكس ليما، للاستمرار مع السماوي 3 مواسم مقبلة، في حين تنتظر إدارة النادي موافقة نظيرتها في القادسية على تجديد إعارة مواطنه رونينهو.
أعلن نادي السالمية الوصول لاتفاق مع البرازيلي أليكس ليما، يستمر بموجبه الأخير 3 مواسم، بما يعني أن عقد اللاعب مع السماوي ينتهي 2023.

وكان ليما انتقل للسالمية في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، قادما من كاظمة، بعد 4 مواسم بقميص البرتقالي، لتدعيم خط الدفاع، وهو ما نجح فيه، كما أن اللاعب من هدافي السماوي في الموسم المنقضي.

وحسب مصادر، لـ "الجريدة" فإن ليما (32 عاماً) فضل أن يتواجد مع السماوي بعقد طويل الأمد، وهو ما وافق عليه رئيس جهاز الكرة الشيخ تركي اليوسف، على أن يتم تسديد قيمة العقد عن كل موسم، كمقدم عقد ورواتب.

وفي نفس السياق، تنتظر إدارة السالمية الموافقة الرسمية من إدارة القادسية لتجديد اعارة البرازيلي رونينهو لنهاية الموسم المقبل، حيث تمتلك إدارة الأصفر بطاقة اللاعب لـ5 مواسم.

واستقر السالمية على الثلاثي البرازيلي ليما، وفابيانو، ورونينهو للاستمرار مع الفريق بالموسم الجديد، في حين تمت تسوية عقود السوري تامر حاج محمد، والاذربيجاني كمال ميزراييف.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني في السالمية بقيادة المدرب سلمان عواد اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 72 ساعة، على أن تنطلق المرحلة الثانية من فترة الإعداد بعد غداً الاثنين.

وكان السالمية قد استهل تدريباته في الثاني من الشهر الجاري، حيث حرص الجهاز الفني على تكثيف الحصص التدريبية داخل ملاعب النادي، وعلى شاطئ البحر، لرفع معدل اللياقة البدنية.

يذكر ان السالمية ينتظر مباريات مهمة في بداية الموسم الجديد، حيث يتطلع لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الممتاز، لاسيما انه يبتعد عن المتصدر الكويت والقادسية الوصيف بفارق 4 نقاط فقط.

back to top