QNB ينال جائزة «أفضل بنك في قطر» من «يورومني»

نشر في 19-07-2020
آخر تحديث 19-07-2020 | 00:00
شعار مجموعة QNB
شعار مجموعة QNB
نالت مجموعة QNB، جائزة «أفضل بنك في قطر» من مجلة «يورومني»، ضمن جوائز يوروموني الشرق الأوسط للتميز 2020.

ويأتي الفوز بهذه الجائزة تقديراً لنموذج أعمال المجموعة المتميز لتلبية طموحات عملائها واحتياجاتهم المالية على الصعيدين المحلي والدولي، بالإضافة إلى ما تقدمه من منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة للأفراد والشركات وخدمات إدارة الأصول والثروات.

وهو يعكس أيضًا نجاح استراتيجيتها الاستباقية للتصدي لتحديات جائحة فيروس كورونا، وجهودها في تعزيز كفاءة الخدمات المصرفية عبر الجوال والإنترنت وتوفير حلول رقمية سريعة وآمنة.

وتعتبر «جوائز يوروموني للتميز» من أرفع الجوائز العالمية التي تكرم التميز في القطاع المصرفي. وتعتمد عملية اختيار جائزة «أفضل بنك» على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال، والابتكار، والقيادة، والتصنيفات الائتمانية، وجودة الأصول، والأرباح، ومعدلات الكفاءة، ومؤشرات الأداء الرئيسية. كما استخدمت لجنة التحكيم أيضا معيار استجابة قطاع الأعمال لجائحة الفيروس لاختيار الفائزين لهذا العام.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 29.000 موظفا في أكثر من 1100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4200 جهاز.

back to top