سلمان عواد : الدمج إجباري ولقب الدوري لم يحسم

إدارة نادي السالمية حسمت ملف المحترفين

نشر في 17-07-2020
آخر تحديث 17-07-2020 | 00:00
مدرب فريق السالمية لكرة القدم سلمان عواد
مدرب فريق السالمية لكرة القدم سلمان عواد
أكد مدرب فريق السالمية لكرة القدم سلمان عواد أنه ضد العودة لدوري الدمج في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الظرف الاستثنائي الذي تعيشه الكويت والعالم بأسره، جراء جائحة كورونا، تجعل هذا الخيار إجباريا، على أن تكون العودة سريعة لدوري الدرجتين.

وقال عواد، لـ "الجريدة" ان تدريبات السالمية تسير بصورة مرضية، وسط حضور مميز من اللاعبين، ورغبة في الوصول إلى معدل لياقة مرتفع قبل خوض المباريات الودية.

وأضاف أن العديد من اللاعبين عانوا في بداية فترة الإعداد، التي انطلقت في الثاني من الشهر الجاري من بعض الإصابات الطفيفة، إلا أن الأمور تبقى تحت سيطرة الجهاز الطبي، ومن دون أي تخوف من تفاقم هذه الإصابات.

وعن طموح السماوي في الموسم الجديد، شدد على ان لقب الدوري الممتاز الدائر من الموسم الماضي لم يحسم بعد، وهو ما يجعل فريقه طامحا للتقدم، سواء إلى اللقب أو الوصافة على أقل تقدير.

وتتبقى للسماوي ثالث الدوري الممتاز، في الوقت الحالي، برصيد 26 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الكويت المتصدر والقادسية الوصيف، تتبقى له 4 مباريات، من بينها مواجهة مع الأبيض الطامح لحسم اللقب.

وكشف مدرب السالمية أن إدارة ناديه حسمت أمر المحترفين الموجودين في الفريق، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني، حيث تم الاستقرار على الثلاثي البرازيلي فابيانو، وربينهو، وأليكس ليما، في حين تم الاستغناء عن خدمات الثنائي؛ السوري تامر حاج محمد، والأذربيجاني كمال ميزراييف.

وبين مدرب السالمية ان الحفاظ على قوام فريق السالمية هدف لإدارة الفريق، في اشارة إلى المساعي المبذولة للحفاظ على خدمات لاعب العربي السابق حسين الموسوي، ومساعد ندا، إلى جانب حارس النصر أحمد عادي.

back to top