الكولومبية كارول جي أعلنت إصابتها بـفيروس كورونا

رغم التزامها بالحجر الصحي ومعايير التباعد الاجتماعي

نشر في 17-07-2020
آخر تحديث 17-07-2020 | 00:00
النجمة العالمية ​كارول جي
النجمة العالمية ​كارول جي
ذكرت تقارير إعلامية، أن النجمة العالمية ​كارول جي،​ كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا​، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن الموضوع.

وبينت التقارير عينها، أن كارول حقاً لا تعرف كيف أصيبت بـ"كورونا"، لأنها كانت حذرة جدا، وأنها منذ البداية كانت تحترم الحجر الصحي، كما تلتزم بمعايير الابتعاد الاجتماعي، واستخدام الأقنعة والمطهرات باستمرار.

يُذكر أن الاسم الحقيقي لكارول جي هو كارولينا جيرالدو نافارو من مواليد 14 فبراير 1991، وهي مغنية وكاتبة أغاني ريغيتون كولومبية، وكان تعاونها مع أنويل إي إي، وجلب لها الاهتمام في مهنتها، كما ظهرت لقاءاتهما بالفيديو الموسيقى للأغنية.

وتعاونت كارول مع مغني الراب البورتوريكي باد باني في أغنية "Ahora Me Llama"، وحققت نجاحا كبيرا في المجتمع اللاتيني، كما حققت أغنية "Secreto" أيضا نجاحا مماثلا في أميركا اللاتينية، وأصدرت أغنية "China" مع أنويل إي إي وجي بالفين ودادي يانكي وأوزونا، والتي أصبحت أول فيديو موسيقي لها مع أكثر من مليار مشاهدة على "يوتيوب".

وُلدت في ميديلين بكولومبيا، وهي غير متزوجة، لكنها كانت على صداقة مع مغني الراب أنويل إي إي، وتمَّت خطبتهما أخيرا. وأبدت كارول اهتماما بالموسيقى، متأثرة بوالدها غييرمو جيرالدو، الذي كان أيضا مغنيا، فدرست في ميديلين، وواصلت تعليمها بجامعة أنتيوكيا، قبل أن تنتقل إلى نيويورك لمتابعة مهنتها الموسيقية. وخلال طفولتها بدأت كارول جي مسيرتها المهنية بعد ظهورها في برنامج المواهب ذا إكس فاكتور. وبفضل مشاركتها في البرنامج، حصلت على أول صفقة قياسية لها مع Flamingo Records كولومبيا وDiamond Music بورتوريكو، وفي عام 2006 اختارت "كارول جي" كاسم مسرحي لها. كما أصدرت أغنية "En La Playa"، ثم دعيت مع دي جي كيو لفتح حفلات دادي يانكي في جولته بكولومبيا، بعدها أصدرت العديد من الأغاني على منصة يوتيوب، إحداها كانت أغنية "Killing me softly"، وأطلقت أيضا أغنيتين معاً من ألبوم "Tu Jugete" الذي صدر عام 2011، ثم أطلقت أغنية "301" الفردية، وعملت مع رايكون لاحقا، قبل أن تترك العمل معه، للتركيز على مشروعها، لكنها واجهت صعوبات كثيرة.

back to top