حلا نورة: طرح أغنية «من صجك» الشهر المقبل

بالتعاون مع الملحن عادل الفرحان

نشر في 16-07-2020
آخر تحديث 16-07-2020 | 00:00
الفنانة حلا نورة
الفنانة حلا نورة
تستعد الفنانة والمطربة حلا نورة لطرح أغنية إيقاعية جديدة، بالتعاون مع الشاعر الغنائي والملحن عادل الفرحان، خلال أغسطس المقبل.
تزامناً مع حالة التخفيف التدريجي لقيود التباعد الاجتماعي، وترقباً لعودة الأعراس والحفلات المتوقفة منذ اندلاع جائحة كورونا، قالت الفنانة حلا نورة: "أتعاون حالياً مع الفنان عادل الفرحان لإطلاق أغنية سينغل جديدة بعنوان "من صجك"، وهي إيقاعية "نقازية" تصلح للأعراس والمناسبات المفرحة، ومن المقرر طرحها الشهر المقبل".

وأضافت نورة أنها تغيبت عن سوق الحفلات والأعراس خلال السنوات الأخيرة، لانشغالها بالأعمال الدرامية والأغنيات الفردية التي تطرحها بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأوضحت أن الأغنية الجديدة ستعود من خلالها للحفلات والأعراس بالتزامن مع أعمالها الفنية التلفزيونة والمسرحية والغنائية الأخرى، مضيفة أن آخر أغنية طرحتها كانت في يناير الماضي، وهي "ديو" غنائي رومانسي مع المطرب محمد أكبر بعنوان "مو مستوعب"، ومن قبلها الأغنية الوطنية "أنا سعودية"، والتي أطلقتها في سبتمبر العام الماضي بمناسبة احتفالات السعودية بعيدها الوطني، وحققت أصداء طيبة وضجة كبيرة، وهي من كلمات تيسير العجيلي، وألحان وتوزيع عادل الفرحان.

مسرحية غنائية

أما عن أعمالها الدرامية الجديدة، فقالت إنها تترقب عودة الحركة المسرحية لاستئناف تحضيرات مسرحية "نور الظلام 2" التي جرى الاستعداد لها في فبراير الماضي، وهي مسرحية غنائية استعراضية مقتبسة عن فيلم "Maleficent" الشهير.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تشارك في مسرحية جديدة مع المخرج محمد الحملي، بعد اتضاح الرؤية لواقع المسرح الجديد بعد أزمة فيروس كورونا، بالتنسيق مع عروض "نور الظلام 2"، مؤكدة أن الحملي من الفنانين الذين تعتز بالمشاركة معهم، وكان آخر أعمالهما معا مسرحية "الملك" في 2018.

عمل درامي

وذكرت نورة أنها تلقت عرضاً من المنتج باسم عبدالأمير للمشاركة بعمل درامي جديد، ومن الفنانة القديرة هدى حسين لمشاركتها بمسلسلها القادم، حيث كان مقررا ظهورها في "شغف" إلا أنها اعتذرت لظروف خاصة، مؤكدة اعتزازها بالتعاون مع هدى حسين، لكونها أكثر ممثلة شابة حظيت بالظهور في أعمال الفنانة القديرة وتربطهما علاقة صداقة قوية، مضيفة أن آخر أعمالهما معا مسلسل "المحتالة" في 2018، ومن قبلها "لك يوم"، و"حلفت عمري" و"الملكة" و"علمني كيف أنساك".

وحول أجواء الحظر المنزلي، أعربت نورة عن سعادتها بالمكوث في المنزل، وإن كان ذلك يسبب الضيق لأغلب الناس، إلا أنها من هواة الجلوس في البيت حتى في الظروف الطبيعية، راجية أن تمر الأزمة بسلام وتعود الحياة لطبيعتها قريبا.

أنا من هواة الجلوس في البيت حتى في الظروف الطبيعية

اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل «شغف» بسبب ظروف خاصة
back to top