نائب جهاز الكرة في خيطان يستقيل اعتراضاً على سياسة الرئيس

نشر في 15-07-2020
آخر تحديث 15-07-2020 | 00:05
قدم نائب رئيس جهاز الكرة بنادي خيطان حمد بدر استقالة مسببة، أمس الأول، إلى مجلس إدارة النادي، مرجعاً استقالته إلى تدخل رئيس مجلس إدارة النادي- رئيس جهاز الكرة عبدالله العتيبي، في صميم عمله، إلى جانب معاملته بشكل غير لائق.

وقال بدر، في تصريح لـ"الجريدة"، إن رئيس النادي فوضه للقيام بمهمته ومنحه كامل الصلاحيات، غير انه لم ير هذا الأمر على ارض الواقع، وهو ما دفعه لإنهاء مهمته عن طريق الاستقالة، التي ذكر فيها الاسباب.

وشدد على انه من الصعوبة بمكان الرجوع عن استقالته، لاسيما انه اتخذ القرار عن قناعة شديدة وبعد تفكير، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

وأعرب بدر عن امنيته بالتوفيق لفريق خيطان في مهمته بالموسم المقبل، واحتلال احد المراكز العشرة الاولى في جدول الترتيب، من اجل المشاركة في الدوري الممتاز، ثم البقاء في البطولة.

من جانب آخر، مازال مجلس الإدارة يفاضل بين العروض التي تلقاها، وآخرها عرض من نادي السالمية، لضم اللاعب الدولي عمر الحبيتر، على سبيل الإعارة، وسيتأنى المجلس في حسم قراره من أجل تحقيق افضل ربح مادي.

يذكر ان الحبيتر انتقل إلى كاظمة مدة عام ونصف، وسيعود إلى خيطان بعد انتهاء الموسم الجاري، إذ سيشارك مع البرتقالي في المباريات المتبقية.

back to top