ليستر سيتي يسقط برباعية مفاجئة أمام بورنموث

نشر في 14-07-2020
آخر تحديث 14-07-2020 | 00:00
سولانكي يحرز هدف بورنموث الثاني
سولانكي يحرز هدف بورنموث الثاني
أصبح ليستر سيتي مهدداً بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم القادم، عقب خسارته المدوية 1- 4 أمام مضيفه بورنموث، أمس الأول، في المرحلة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وظل ليستر سيتي، الذي تلقى خسارته العاشرة في المسابقة المحلية خلال الموسم الحالي، في المركز الرابع مؤقتا، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس، الذي يستضيف ساوثهامبتون في المرحلة ذاتها اليوم، فيما ارتفع رصيد بورنموث، الذي حقق فوزه الأول في المسابقة منذ الأول من فبراير الماضي، إلى 31 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق ثلاث نقاط خلف مراكز الأمان.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنكليزي لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال في الموسم المقبل.

فاردي يفتتح التسجيل

وافتتح ليستر سيتي التسجيل عبر نجمه جيمي فاردي في الدقيقة 23، ليقترب بشكل كبير من التتويج بلقب هداف المسابقة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 23 هدفا في صدارة قائمة الهدافين، بفارق ثلاثة أهداف أمام أقرب ملاحقيه الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

وأدرك جونيور ستانيسلاس التعادل لبورنموث في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، ثم أضاف دومينيك سولانكي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 67.

وتضاعفت معاناة ليستر سيتي، بعدما لعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه التركي كاجلار سويونكو في الدقيقة 68، ليستغل بورنموث النقص العددي في صفوف منافسه، ويضيف الهدف الثالث، الذي جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل جوني إيفانز لاعب ليستر هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84.

وعاد سولانكي لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الرابع لبورنموث وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 87، لتنتعش آمال بورنموث من جديد في البقاء بالمسابقة.

back to top