نادي السالمية يدخل على خط الحبيتر... واستمرار ندا والموسوي بشروط

نشر في 14-07-2020
آخر تحديث 14-07-2020 | 00:00
جانب من تدريبات الفريق
جانب من تدريبات الفريق
دخل نادي السالمية على خط نادي خيطان واللاعب عمر الحبيتر، من أجل الحصول على خدمات الأخير في الموسم الجديد.

وكان الحبيتر عاد إلى صفوف خيطان بعد موسمين قضاهما مع كاظمة على سبيل الإعارة.

ويبدو الطريق ممهدا للسالمية للتقدم نحو حسم صفقة الحبيتر، لاسيما أن عودة اللاعب إلى "البرتقالي" باتت صعبة، بعد التصريح الأخير الذي خرج من كاظمة، بعدم الرغبة في تجديد تعاقد اللاعب للموسم الثالث على التوالي. كذلك، فإن رغبة الحبيتر في الاستمرار بمشواره بعيدا عن خيطان كبيرة، إلى جانب عدم ممانعة إدارة ناديه في خروجه، للاستفادة من المقابل المادي لدعم فريق الكرة بصفقات جديدة.

وفيما يخص صفقتي مساعد ندا وحسين الموسوي، فإن الثنائي أعطى الضوء الأخضر للاستمرار مع "السماوي"، على أن يكون الأمر مشروطا بقدرة إدارة السالمية على إقناع إدارتي القادسية والعربي.

ملف المحترفين

وعلى صعيد ملف المحترفين، حسم الجهاز الفني، بقيادة سلمان عواد، احتياجاته، بالإبقاء على الثلاثي البرازيلي باتريك فابيانو، واليكس ليما، وروبينهو، على أن يتم البحث خلال الفترة المقبلة عن بديلين للأذري كمال ميزاييف، والسوري تامر حاج محمد، حيث من المقرر أن يغادر الثنائي البلاد مطلع أغسطس المقبل.

من جهة أخرى، رفع نادي السالمية من وتيرة استعداداته للموسم الجديد، بفرض حصص تدريبية إضافية.

وقاد الجهاز الفني، وعلى رأسه سلمان عواد، أمس الأول، تدريبات الفريق على شاطئ البحر في سوق شرق عند السادسة مساء. وتركزت التدريبات على الجانب البدني، للوصول إلى معدل لياقة مرتفع، تمهيدا لخوض مباريات ودية خلال الفترة المقبلة.

كما خاض "السماوي"، أمس، تدريبات على ملعب النادي الفرعي عند السابعة والنصف مساء، بعد أن حصل اللاعبون وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية على تصاريح عدم التعرض، حتى الحادية عشرة مساء.

عواد قاد تدريبات الفريق على شاطئ سوق شرق
back to top