نادي التضامن يسعى لتجديد إعارة 5 لاعبين

نشر في 13-07-2020
آخر تحديث 13-07-2020 | 00:00
شعار نادي التضامن
شعار نادي التضامن
قرر مسؤولو التضامن مخاطبة نادي الكويت، لتجديد عقد إعارة اللاعبين مشعل العنزي وعبدالله العتيبي، وكذلك مخاطبة القادسية، لتجديد عقدي مشعل أديلم وعبدالوهاب الصليلي، فضلا عن مخاطبة العربي لاستمرار الحارس سعود القناعي للموسم الثاني على التوالي.

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن مفاوضات مجلس إدارة التضامن مع المدرب البرتغالي جواو كارلوس بيريرا، الذي سبق له تدريب الفريق في موسم 2007-2008، تعثرت، بسبب المقابل المادي.

وعرضت الإدارة على المدرب راتبا شهريا قدره 4 آلاف دولار (1200 دينار)، وهو الأمر الذي رفضه المدرب، والذي اشترط الحصول على مقابل أكبر كثيرا مما عرض عليه.

وفي حال باءت المفاوضات بالفشل، فإن المرشح الأول لتدريب التضامن في الموسم المقبل هو المدرب الوطني جمال القبندي الذي أسند إليه مجلس الإدارة مسؤولية تدريب الفريق فيما تبقى من منافسات في الموسم الجاري.

إلى ذلك، لم يحدد جهاز الكرة بالنادي برئاسة عضو مجلس الإدارة فهد دابس موعد انطلاق تدريبات الفريق الاول، وإن كانت النية تتجه إلى انطلاقها مطلع اغسطس المقبل.

وينتظر الجهاز موافقة نادي النصر على إجراء التدريبات على ملاعبه، او إجرائها على احد الملاعب الفرعية باستاد جابر الأحمد، إذ ان مقر إدارة النادي بات محجرا صحيا، منذ اكثر من شهرين.

back to top