«يد» السماوي يبدأ تحضيراته للموسم الجديد

نشر في 12-07-2020
آخر تحديث 12-07-2020 | 00:00
 فولاذ يحمس لاعبيه في لقاء سابق
فولاذ يحمس لاعبيه في لقاء سابق
يبدأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية تدريباته اليوم، تحت قيادة المدرب الوطني أحمد فولاذ، استعداداً لعودة النشاط الرياضي منتصف سبتمبر المقبل.

وكان مدير الفريق الأول، محمد الصلال، أعلن على الحساب الرسمي للنادي، سلبية نتائج جميع المسحات الطبية التي أجراها لاعبو الفريق أخيرا المتعلقة بفيروس كورونا، تطبيقا للاشتراطات الصحية التي حددتها اللجنة الثلاثية، استعدادا لعودة التدريبات، وترتب على ذلك تحديد موعد بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأكد فولاذ، في تصريح لـ"الجريدة"، أن تدريبات الفريق ستبدأ اليوم على صالة النادي، وستكون الأيام الأولى لإجراء الاختبارات والمقاييس الجسمية الخاصة باللاعبين، لمعرفة معدلات اللياقة البدنية، ونسب زيادة الوزن، لتحديد احتياجات كل لاعب على حدة، وملامح المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي، التي ستبدأ من الصفر، لتلافي فترة انقطاع اللاعبين الطويلة عن التدريب في الأشهر الماضية، بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس "كوفيد- 19".

غياب «عبده»

وكشف مدرب "السماوي" فولاذ عن غياب اللاعب المصري عبدالرحمن سند عن الفريق في الفترة الحالية، وقال: "موقف اللاعب غير واضح. ربما يغيب عن فترة الإعداد، أو يستمر غيابه لنهاية الموسم. اللاعب سافر إلى مصر لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة هناك، ضمنها موقفه من التجنيد في الجيش المصري، وننتظر عودته، أو إيضاح موقفه عمَّا إذا كان سيستمر مع الفريق في الفترة المقبلة أم لا".

back to top