«زين» تُطلق أحدث عروضها لباقات 5G

نشر في 09-07-2020
آخر تحديث 09-07-2020 | 00:00
«زين» تُطلق أحدث عروضها لباقات 5G
«زين» تُطلق أحدث عروضها لباقات 5G
أعلنت شركة زين إطلاقها أحدث عروضها التنافسية لباقات إنترنت الجيل الخامس (5G) المُخصصة لعملاء الدفع الآجل، والذي تُقدّم الشركة من خلاله عالماً من الفرص غير المحدودة على شبكتها للجيل الخامس، التي تُعتبر الأكبر والأقوى في الكويت بتغطية شاملة لجميع أنحاء البلاد.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن إطلاقها لهذا العرض الجديد كُلياً أتى ليواكب رؤيتها الاستراتيجية نحو تلبية تطلعات واحتياجات عُملائها في عصر التحوّل الرقمي، وذلك من خلال طرحها أحدث المنتجات والخدمات المُبتكرة، مع أحدث حلول التكنولوجيا الثورية لتفتح أمامهم عالماً مليئاً من الفرص غير المحدودة، مشيرة إلى أنها تسعى لاستجابة توقّعات عملائها ليتمتعوا بتجربة الاتصالات الأكثر ريادة في الكويت على شبكتها الأكثر تطوراً.

وبينت "زين" أن العرض الجديد، الذي يستمر لفترة محدودة خلال شهر يوليو الجاري، يُقدّم لعُملاء الدفع الآجل فُرصة الاستمتاع بتقنية إنترنت الجيل الخامس 5G الاستثنائية بشكل غير محدود، إضافة إلى الحصول على جهاز 5G Router أو 5G Hotspot مجاناً، بما يتناسب مع احتياجات العميل الشخصية أو العملية، وذلك مُقابل 15 د. ك شهرياً فقط، ويمكن للعملاء الاشتراك في العرض بكل سهولة عبر فرع زين أونلاين (kw.zain.com/5G) والاستمتاع بخدمة التوصيل المجانية للمنزل، علماً بأن "زين" تُطبق معايير صحية صارمة تتماشى مع الاشتراطات الصحية الرسمية لضمان سلامة العملاء والموظفين عند توصيل الأجهزة. وأكدت الشركة أنها تعمل باستمرار على تطوير كل خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً للمُحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة عملائها، سواء على المستوى الشخصي أو العملي، خاصة كونهم يمثّلون أكبر عائلة مُشتركين في الكويت.

وتسعى "زين" إلى أن تلعب دوراً حاسماً كمزود اتصالات رقمي وسط المتغيرات والتحولات التكنولوجية في الأسواق، وذلك بتزويد أحدث الحلول والخدمات لتسريع نمو بيئة الأعمال، سواء في قطاع المؤسسات الكبرى أو الأعمال الصغيرة والنامية، وحتى تحقق أهدافها الاستراتيجية، تعمل الشركة على الرصد الصحيح والدقيق لاحتياجات عملائها.

back to top