25 لاعباً في تدريب نادي خيطان الأول تحت قيادة كامبيلو

نشر في 07-07-2020
آخر تحديث 07-07-2020 | 00:00
شعار نادي خيطان
شعار نادي خيطان
استهل فريق خيطان لكرة القدم، أمس الأول، تدريباته استعدادا للموسم الجديد، بحضور 25 لاعبا، قادهم المدرب الإسباني خوسيه كامبيلو، ومساعده محمد السلمان.

وحرص كامبيلو على تقسيم اللاعبين على مجموعتين؛ الأولى ضمَّت 15 لاعبا، والثانية 10 لاعبين، من أجل تحقيق التباعد والاشتراطات الصحية أثناء التدريبات، وللوصول إلى أكثر استفادة مطلوبة.

ولم تشهد تدريبات خيطان حضور أي من المحترفين، وسط توجه لدى إدارة النادي إلى تجديد عقد البرازيلي أتافيو سيلفا، والغاني نيكولاس كوفي، على أن يتم استكمال قائمة المحترفين بلاعبين جُدد يجري التفاوض معهم في الوقت الحالي، ويتولى هذا الملف نائب رئيس جهاز الكرة حمد بدر.

ويتطلع الجهاز الفني لخيطان إلى تكثيف الحصص التدريبية، وصولا إلى خوض مباريات ودية حال السماح بذلك، استعدادا للموسم الجديد.

من جانبه، قال المنسق الإعلامي لخيطان، فيصل عوض، إن الهمة عالية من الجميع داخل النادي، رغبة في الظهور بصورة مميزة بالموسم الجديد.

وأكد أن الجميع يدرك أن المهمة لن تكون سهلة بدوري الدمج، من أجل البقاء بين أندية الممتاز، مؤكدا أن خيطان يملك طموحا كبيرا في الموسم الحالي.

سراج على رادار السالمية

من جهة أخرى، دخل حارس خيطان السابق محمد سراج ضمن حسابات نادي السالمية، بعد أن منحته إدارة خيطان الضوء الأخضر للبحث عن فرصة جديدة، رغم وجود رغبة أكيدة من الحارس أحمد الدوسري لخوض تجربة احتراف في الدوري السعودي.

back to top