وزارة المواصلات بصدد توقيع عقود لصيانة مبانيها في المحافظات

نشر في 06-07-2020
آخر تحديث 06-07-2020 | 00:00
وزارة المواصلات
وزارة المواصلات
أكدت وزارة المواصلات أنها لا تألو جهدا نحو تطوير بيئة العمل وتذليل العوائق أمام العاملين لديها والمواطنين والمقيمين متلقي الخدمات من الوزارة، لافتة إلى أنها بصدد التوقيع على عقدي إنشاء وإنجاز وصيانة وترميم مبان حكومية وأعمال إنشائية بالمنطقتين الأولى العاصمة والفروانية والجهراء، والثانية حولي ومبارك الكبير والاحمدي، وبموجب تلك العقود تتقرر أعمال الصيانة الجذرية الشاملة لجميع مباني وقطاعات الوزارة بجميع المحافظات.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أمس الأول، ردا على ما تم تداوله في "تويتر"، عن مبنى إدارة الشبكة الهاتفية التابع لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة بشأن عدم صلاحية المبنى للعمل وحاجته للصيانة الجذرية، أنه تم التنسيق مطلع العام الحالي بين وكيل الوزارة ووكيل القطاع نحو إيجاد موقع بديل للإدارة.

وأضافت أنه تم الاتفاق على نقلهم إلى أحد المباني المجهزة بمنطقة العديلية، حيث تقرر أن يكون أول أبريل هو بداية مرحلة انتقال الموظفين، لكن حالت ظروف العطلة الاستثنائية التي اقرت من مجلس الوزراء إثر جائحة كورونا في 12 مارس الماضي دون اتمام عملية الانتقال في موعدها المقرر.

وأشارت إلى أنها حريصة على اتمام عملية الانتقال بشكل جزئي، حتى لا يتوقف العمل فور انتهاء مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية، حرصا على سلامة وصحة الموظفين والتقدم في مستوى الخدمة المقدمة من الوزارة للجمهور.

جدير بالذكر أنه ورد للوزارة في 23 يوليو الماضي استفسارات من ديوان المحاسبة عن عقود الصيانة، وجار إعداد الردود المطلوبة لاستصدار الموافقة على توقيع العقود بحسب النظم المعمول بها.

back to top