هاينز رومينيغه يستبعد ضم كاي هافيرتز

نشر في 05-07-2020
آخر تحديث 05-07-2020 | 00:00
هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم
هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم
استبعد كارل- هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، ضم الألماني الدولي كاي هافيرتز إلى النادي البافاري قريبا.

وفي مقابلة مع محطة "شبورت 1" التلفزيونية الرياضية، قال النجم الأسبق لهجوم المنتخب الألماني:" أقول بكل وضوح: انتقال هافيرتز لن يكون ممكناً بالنسبة لنا في هذا العام من الناحية المالية".

وأضاف رومينيغه أن "كرة القدم في كل أنحاء أوروبا وبايرن ميونيخ يواجهان حاليا تحديات مالية كبيرة، طالما أنه لا يزال من غير الممكن اللعب بحضور الجمهور مرة أخرى"، مضيفا أن كل واحد يعرف "مقدار القيمة (لصفقة هافيرتز) التي يفكر فيها رودي فولر في باير ليفركوزن".

تجدر الإشارة إلى أن بايرن، الحائز درع الدوري هذا العام، واجه باير ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا مساء أمس.

وإلى جانب بايرن، تسعى العديد من الأندية الأجنبية الكبيرة إلى ضم هافيرتز (21 عاما)، الذي يبدو أن من غير المحتمل أن ينتقل إلى بايرن هذا الصيف بسبب تكاليف صفقة انتقال ليروي ساني إلى بايرن التي ستصل بعد الضرائب إلى مئة مليون يورو في ظل فترة كورونا الصعبة.

وبحسب تصريحات فولر، المدير الرياضي لباير ليفركوزن، ليس هناك "شيء محدد يمكن لإعلانه في حالة هافيرتز"، وقال في تصريحات لصحيفة "بيلد"، إنه شخصيا يأمل "أن يبقى عاما آخر، لكننا لدينا اتفاق، فإذا كان مناسبا فمن الممكن أن يرحل هذا الصيف أيضا".

back to top