ألبارو موراتا : لم أتوقع هدية «الفار»

نشر في 05-07-2020
آخر تحديث 05-07-2020 | 00:00
مهاجم أتلتيكو مدريد ألبارو موراتا
مهاجم أتلتيكو مدريد ألبارو موراتا
أقر مهاجم أتلتيكو مدريد، ألبارو موراتا، عقب الفوز الذي حققه فريقه على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة الليلة في افتتاح الجولة الـ34 من الليغا، أنه لم يتوقع إعادة ركلة الجزاء التي افتتح بها أهداف فريقه.

وصرح اللاعب عقب المباراة التي سجل فيها ثنائية "إهدار الركلات جزء من كرة القدم، وعدت لمحاولة تسديدها مجددا، وكنت أعلم أن الحارس سيذهب لنفس المكان ولكنني سددتها أعلى. أنا سعيد بمساعدة الفريق. نحن قريبون من تحقيق هدفنا الذي اتفقنا عليه قبل التوقف، كان الوضع صعبا لكننا حققنا عودة جيدة".

وحول الركلة التي أعادها الحكم بعد الاحتكام لتقنية "الفار" لدخول أحد لاعبي مايوركا منطقة الجزاء قبل تسديده للركلة "لم أر شيئا، كنت حزينا لفشلي في تسجيلها، لم أتوقع هدية بهذا الشكل من الفار، لكن بعد إعادتها حاولت تسجيلها ونجحت".

وأضاف "بالنسبة للمهاجم من المهم تسجيل الأهداف، كنت أريد تسجيل أكثر من هدفين، لكنني لم ألعب المزيد من الوقت ولكني سعيد خصوصا من أجل الفريق، نريد أن نحتل أفضل مركز في الأعلى لطالما هناك امكانية لذلك".

وعزز أتلتيكو مدريد بهذا الانتصار الخامس له في آخر ست جولات، من احتلاله للمركز الثالث بـ62 نقطة، في حين ازداد الوضع سوءا في مايوركا باحتلاله للمركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه لدوري القسم الثاني برصيد 29 نقطة، ليبتعد بخمس نقاط مؤقتا عن الهروب من الهبوط.

back to top