شركة الحمراء العقارية: استعداد لافتتاح برج الأعمال ومركز التسوق

نشر في 01-07-2020
آخر تحديث 01-07-2020 | 00:00
 شركة الحمراء العقارية
شركة الحمراء العقارية
أعلنت شركة الحمراء العقارية استعدادها لاستقبال العاملين في برج الحمراء للأعمال، وزوار مركز الحمراء للتسوق بشكل رسمي وكامل، مع الالتزام التام بإرشادات السلامة التي حددتها وزارة الصحة، والهيئات والسلطات الحكومية المختصة في الكويت.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أنه بهدف تأمين أقصى درجات الصحة والسلامة، ستخضع المباني والمنشآت للتعقيم اليومي المنتظم، وفقاً للبروتوكولات المعتمدة، وسيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية للموظفين والعملاء، بالإضافة إلى ذلك، سيتولى فريق عمل خاص بالصحة والسلامة والحماية مراقبة عمليات تعقيم المرافق وتطبيق المبادئ الصحية على الزوار، والمستأجرين، والموظفين في برج الأعمال ومركز التسوق.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله المنصور، الناطق الرسمي باسم الشركة: "بهدف تأمين سلامة الجميع، نحتاج إلى التكيّف مع الإجراءات الاحترازية التي توصي بها الهيئات الصحية الرسمية، إضافة إلى تبني أسلوب حياة جديد، إذ تبقى سلامة مستأجرينا وزوارنا أولوية لدينا".

وأضاف المنصور: "لدى فريق الصحة والسلامة تعليمات صارمة حول فرض استخدام الكمامات، والتباعد الاجتماعي الإلزامي، وتعقيم اليدين، لأننا نعمل لضمان تنفيذ جميع البروتوكولات والإرشادات الصحية المعتمدة من وزارة الصحة، لذلك ندعو الجميع إلى اتباع هذه البروتوكولات والإرشادات لضمان سلامة الجميع".

وذكر "في الوقت الراهن، ندعو الجميع إلى تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، والتقليل من التجمعات، كما ندعو بالشفاء العاجل لجميع المصابين، ونأمل ظهور لقاح وعلاج دائم للفيروس. أود أن أشيد بالجهود الجبارة التي تقوم بها الجهات والهيئات المختصة في الكويت، سعياً منها لضمان تطبيق وحسن سير العمل بالإجراءات الصحية التي وضعتها الحكومة بناءً على توصيات وزارة الصحة، بهدف محاصرة الوباء والحد من انتشار العدوى".

وتابع "بصفتنا شريكاً وعضواً فاعلاً في المجتمع المحلي والدولي، نحن نؤمن بقناعة تامة، أنه يمكننا معاً أن نتعايش مع هذا الوباء، شريطة تطبيق الاحترازات الصحية والوقائية، ونأمل العودة إلى أيام أفضل مع انحسار هذا الوباء والقضاء عليه وتلافي آثاره وتخطي انعكاساته وتداعياته بأفضل النتائج واحسن الأحوال".

back to top