هيئة الصناعة عادت للعمل واستقبلت مراجعيها

عبر نظام الحجز الإلكتروني وأجهزة الخدمات الذاتية

نشر في 01-07-2020
آخر تحديث 01-07-2020 | 00:00
المراجعون في الهيئة العامة للصناعة
المراجعون في الهيئة العامة للصناعة
استقبلت الهيئة العامة للصناعة في مقرها الرئيسي بمنطقة جنوب السرة أمس، المراجعين من الأفراد والشركات الصناعية لإنجاز معاملاتهم، عبر نظام الحجز سابقاً وتحديد موعد من خلال نظام حجز المواعيد عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

وأطلقت الهيئة هذا النظام لمراجعيها على موقعها الإلكتروني، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيدـ19» وبناء على قرار مجلس الوزراء بشأن خطة عودة العمل التدريجية، وحرصاً على تطبيق تعليمات مجلس الوزراء باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، مع التقيد بكل الاشتراطات الصحية العامة المتعلقة بالوقاية من الفيروس.

ولوحظ استخدام عدد من المراجعين أجهزة الخدمة الذاتية ومن خلالها أنجزوا المعاملات الذاتية عبر الأجهزة التفاعلية لتسهيل وتسريع كل إجراءات وطلبات عملاء التي تتيح لهم إجراء أكثر من 40 معاملة صناعية، إضافة إلى إمكانية التحدث مباشرة مع موظفي الهيئة لخدمة العملاء عبر الاتصال المرئي مع مراعاة الخصوصية للعميل.

ووفرت الهيئة جهازاً إلكترونياً فاحصاً للحرارة، إلى جانب منع دخول أي مراجع دون وجود حجز إلكتروني سابق، وبالنسبة للكراسي الموجودة فقد تمت مراعاة التباعد الاجتماعي بترك مسافة بين المراجعين، ووضع الملصقات والإرشادات الصحية وتوفير المعقمات للمراجعين.

وبشأن عودة الموظفين استمر عمل المفتشين للقيام بجولات تفتيشية على المصانع لرصد المخالفين منهم والاطمئنان على سير العمل.

back to top