المدرب الوطني طلال القلاف يقترب من قيادة «سلة» نادي برقان

نشر في 30-06-2020
آخر تحديث 30-06-2020 | 00:00
المدرب الوطني طلال القلاف يوجه اللاعبين في تدريب سابق
المدرب الوطني طلال القلاف يوجه اللاعبين في تدريب سابق
اقتربت إدارة نادي برقان من التوقيع مع المدرب الوطني طلال القلاف، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة السلة، استعداداً للموسم المقبل، خلفاً للمدرب الوطني خالد بوزبر. واتفق الطرفان، مبدئياً، على بعض البنود، فيما أجَّلا مناقشة بعض البنود للاجتماع المقبل بين الإدارة والمدرب.

وعلمت "الجريدة" أن القلاف اشترط وجود بعض اللاعبين وخروج البعض الآخر، إذا ما أراد الفريق المنافسة في الموسم المقبل، وأكد لإدارة النادي أنه من خلال اللاعبين الشباب الذين استعارهم النادي من الكويت، مثل: عبدالله الظفيري وناصر العلي، الموسم الماضي، مع بعض الوجوه الشابة الأخرى ودمجهم ببعض عناصر الخبرة أمثال أحمد المطيري، من الممكن تحقيق بعض الطموحات.

وأشار القلاف إلى أن الفريق سينافس على الصعود للمربع الذهبي إذا ما تم إعداده بشكل كافٍ، إلى جانب التعاقد مع الأسماء المطلوبة.

يُذكر أن القلاف اعتذر عن عدم الاستمرار في تدريب فرق الناشئين لنادي الكويت قبل شهر، معلناً توجهه إلى تحدٍّ جديد في تدريب الفرق الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن القلاف، الذي عمل مدربا للمراحل السنيَّة في الكويت خلال السنوات العشر الماضية حقق أكثر من 20 بطولة مع الفرق السنيَّة المختلفة بالنادي.

back to top