«stc» تطلق حلولاً متقدمة لمراقبة وإدارة خدمات الفيديو الرقمية

نشر في 28-06-2020
آخر تحديث 28-06-2020 | 00:00
المدير العام لمبيعات الشركات في "stc" مشاري الحمد
المدير العام لمبيعات الشركات في "stc" مشاري الحمد
أعلنت شركة stc إطلاق خدمة المراقبة بالفيديو (VSaaS) الجديدة، وكذلك حلول إدارة الفيديو (VMaaS)، عبر توفير تطبيقات سحابية بمزايا لا مثيل لها من حيث التكلفة وسهولة التنفيذ والصيانة وأعلى مستويات الأمان.

وتوفر الخدمات التي تقدمها "stc"، عبر شبكتها الواسعة من العلاقات مع الشركاء والشركات في الكويت، حلولًا للمراقبة بالفيديو تشمل كل ما قد يحتاج إليه العملاء من خدمات، بما في ذلك تزويدهم بالكاميرات، وإمكانات التخزين السحابي، والاتصال، وإدارة الفيديو السحابية، والتخزين الداخلي الاختياري.

وتأتي هذه الخدمات في الوقت الذي ترتفع فيه المخاوف الأمنية واحتياجات المراقبة بشكل عام، مما أدى إلى زيادة الطلب على مثل هذه الحلول التي لا توفر المراقبة الداخلية فحسب، بل أيضًا تمكن الإدارة عن بُعد.

وتقدم الشركة هذه الخدمات الفريدة من خلال هياكل دفع مختلفة، لضمان تمكن العملاء من استخدام نظام المراقبة السحابية للفيديو بأفضل طريقة ممكنة.

وتطلق stc هذه الخدمات الجديدة لتوفير منصة آمنة للشركات، بما يؤهلها للعمل دون القلق بشأن المخاوف الأمنية المستمرة، حيث تتم استضافة خدمة المراقبة الجديدة على المنصات السحابية، مما يسمح للمستخدمين بتخزين لقطات المراقبة وإدارتها وتسجيلها وتشغيلها ومراقبتها من أي مكان من خلال تخزين الفيديو السحابي عالي الأمان المقدم من stc.

كما تم تصميم الأنظمة الجديدة أيضًا لتحويل إعدادات المراقبة التقليدية الحالية إلى سحابية، مما يسمح للعملاء بالاستمتاع بحلول VMaaS الجديدة والمتطورة مع الحفاظ على أعلى مستوى من الأمان السحابي والاستمتاع ببرنامج إدارة الفيديو المتميز (VMS) الذي يأتي معها.

وتعليقًا على هذه الخدمة، قال المدير العام لمبيعات الشركات في "stc" مشاري الحمد: "لقد كانت stc دوماً رائدة في تقديم حلول جديدة ومبتكرة لجميع عملاء الأعمال لدعم مواصلة الأعمال وتعزيز الاداء التشغيلي في الوقت نفسه، ومع توفر خدمات VSaaS وVMaaS الجديد، يمكن للعملاء الاستفادة حصريًا من أحدث تقنيات الحلول الأمنية التي تعمل على البنية التحتية السحابية، مع الاستمتاع بتكاليف صيانة أقل، وسعات تخزين فيديو سحابي قابلة للتطوير، وبرنامج إدارة فيديو متطور يخول العملاء الحصول على تجربة آمنة وخالية من القلق".

وأضاف: "نحن ملتزمون بتزويد عملاء الشركة بأحدث الحلول التقنية لتحسين أعمالهم وأداء مؤسساتهم، لذا نتبع نهجاً استراتيجياً يقوم على تمكين التحول الرقمي في الكويت من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المقدمة والتي تلبي احتياجات قاعدة عملائنا الواسعة. سنواصل تقديم مثل هذه الخدمات التي تتضمن ميزات متقدمة لمساعدة أصحاب الأعمال في تحسين إنتاجيتهم مع الحفاظ على مستويات عالية من الأمان".

وذكر الحمد أن stc خصصت فريق دعم فني مجهزا للاستجابة الفورية والجادة لأي طلبات جديدة للعملاء، "حيث خصصنا فريقا فنيا تقنيا متخصصا في إعداد نظام المراقبة، لضمان تأمين مباني الأعمال بمساعدة تقنية التحكم عن بعد، لضبط جميع الميزات دون أي انقطاع في الخدمة".

وتماشياً مع رؤية stc لتقديم حلول رقمية شاملة، يوفر نظام المراقبة السحابية للفيديو أيضًا المرونة لزيادة فترات الحفظ الفوري، وتوسيع سعة التخزين عند الحاجة. ويتضمن العرض إمكانية الحصول على تراخيص برامج إدارة الفيديو (VMS) بسعة تخزين سحابية مقدمة من stc لكل كاميرا، مع المرونة لزيادة أو تقليل التخزين كلما لزم الأمر. كما توفر هذه الخدمة للمستخدم أيضًا الدعم الكامل للكاميرات الحرارية، وأجهزة التحكم بدون لمس مع التحليل المتكامل في الكشف عن درجة الحرارة.

back to top