الحرس الوطني يسلِّم تموين جمعية الخالدية التعاونية

عصام نايف: أنجزنا 2614 طلباً خلال 45 يوماً

نشر في 26-06-2020
آخر تحديث 26-06-2020 | 00:00
جانب من عمل منتسبي «الحرس» في «تعاونية الخالدية»
جانب من عمل منتسبي «الحرس» في «تعاونية الخالدية»
أنهى الحرس الوطني مهامه في تشغيل فرع التموين بجمعية الخالدية التعاونية، تمهيدا لتسليمه إلى وزارة التجارة والصناعة، بعد أن أمضى منتسبوه نحو 45 يوما في تشغيل الفرع.

وأكد المعاون للإسناد الإداري بالتكليف العميد مهندس عصام نايف، في تصريح صحافي، أمس، أن القيادة العليا للحرس الوطني، ممثلة في رئيس الحرس سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ مشعل الأحمد، وبمتابعة وكيل الحرس الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، ومنذ بداية أزمة فيروس كورونا، أكدت تسخير جميع الإمكانات لإسناد وزارات وأجهزة الدولة في مواجهة تداعيات الوباء.

وأشار نايف إلى أن الحرس الوطني لديه فرق مدربة تشارك في دورات على مدار الموسم التدريبي، بالتعاون مع وزارة التجارة، لصقل الخبرات والمهارات لمنتسبي وحدة إسناد أجهزة الدولة لتشغيل مراكز التموين، وهو ما انعكس على أدائهم خلال أزمة كورونا، حيث أنجزوا مهامهم بكل سهولة ويسر.

وأضاف أن منتسبي الحرس نجحوا في إدارة وتشغيل فرع التموين بجمعية الخالدية، من نقل وتنظيم وتوزيع المواد التموينية، وأنجزوا 2614 طلبا في خدمة المواطنين، في إطار بروتوكول التعاون بين الحرس الوطني ووزارة التجارة، وبهدف مساعدتها في مواجهة الضغوط التي فرضتها أزمة فيروس كورونا.

من جانبها، وجهت مديرة إدارة التموين في وزارة التجارة والصناعة دلال الشمري الشكر إلى الحرس الوطني لمد يد العون إلى الوزارة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مشيدة بقدرة منتسبي الحرس على تشغيل فرع التموين وحسن التعامل مع المواطنين.

back to top