صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ناصر الفرج: عطاء لاعبي كاظمة أقل أمام الفرق الصغيرة

أشاد بـ 3 مدربين وأكد أن الإصابات وراء ابتعاده عن الأزرق

اعتبر لاعب كاظمة ناصر الفرج، أن الفوز بلقب الدوري الممتاز هو الهدف الأهم الذي يسعى إلى تحقيقه، مرجعا سبب استبعاده من المنتخب، في أكثر من مناسبة، إلى الإصابات.

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة ناصر الفرج، أن لقب الدوري الممتاز من أهم الأهداف في مسيرته مع الساحرة المستديرة، التي يسعى إلى تحقيقها مع البرتقالي منذ تصعيده للفريق الأول.

وقال الفرج في تصريح خاص لـ"الجريدة": "سيظل هدف تحقيق لقب الدوري قائما حتى إعلان اعتزالي لكرة القدم، وهو مشروع بكل تأكيد".

إمكانات كبيرة

وشدد الفرج على أن كاظمة يمتلك من الإمكانات ما يجعله قادرا على استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة، مؤكدا أن البرتقالي يقدم مستويات جيدة، لكن غياب التركيز في بعض المباريات في المواسم الأخيرة تسبب في إهدار عدد كبير من النقاط.

مستويات جيدة


وأوضح أن لاعبي كاظمة يقدمون مستويات جيدة أمام الفرق الكبيرة، نظرا لاستعداداتهم النفسية والذهنية لهذه اللقاءات، بينما يظهرون بمستويات أقل أمام الفرق الصغيرة، وبالتالي تأتي النتائج سلبية في بعض هذه المباريات.

وبيّن الفرج أنه غير محظوظ بالمرة مع المنتخب الوطني الاول، بعد أن حالت الإصابات دون استمراره مع الأزرق فترات طويلة، مؤكدا أنه تعرض للعديد من الإصابات قبل إعلان قائمة المنتخب في الكثير من المناسبات، لذلك تم استبعاده من الفريق قبل أيام قليلة من خوض البطولات والمباريات الرسمية.

وأشاد بالمدربين الأجانب الذين تدرب تحت قيادتهم مع كاظمة، وهم: التشيكي ميلان ماتشالا، الذي استعاد لقب كأس سمو الأمير، والراحل الروماني ايلي بلاتشي، والبرازيلي داسيلفا، مؤكدا أن المدربين الثلاثة كان لهم بصمة واضحة عليه في الملعب، بعد أن استفاد كثيرا من فكر كل منهم.

جاهز لاستئناف الموسم

واختتم فرج تصريحه، مؤكدا جاهزيته للانخراط في تدريبات كاظمة استعدادا للموسم الجاري، موضحا أنه استغل الحظر الجزئي والكلي في التدريب بالمنزل، للحفاظ على معدل لياقته البدنية، والحيلولة دون زيادة وزنه، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل.

هدف تحقيق لقب الدوري قائم حتى إعلان اعتزالي كرة القدم