صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4495

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك وربة يستأنف سحوبات «السنبلة»

  • 23-06-2020

أعلن بنك وربة استئناف سحوبات السنبلة الأسبوعية بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، التي ألمت بالبلاد، وسيستمر البنك في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وموظفي "وربة" ابتداءً من السحب الأسبوعي السادس المقرر بتاريخ 12/3/2020.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي السادس، فقد توج 10 رابحين من عملاء البنك حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: عفاف دهام الظفيري، ومطلق زيد الصانع، ومنى عبدالله فولاذ، وصالحة حمد الراجحي، وبدر عبدالله العجمي، وفاطمة أحمد حسن، ودرويش عنان سعيد، ومشاري عبدالهادي الشمري، وأيمن عبدالرحمن العمار، ومناع محمد فهيد العجمي.

أما بالنسبة للذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي السابع، فقد توج 10 رابحين من عملاء "وربة" حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: فيصل عبدالله محمد العريمان، وراشد علي فالح الحجيلان، ومحمد سعد مطلق السبيعي، وسنابل محمد عبدالله مراد، وأنور عداس صقر العازمي، وغازي مطلق عبدالله المطيري، ودورين أناي، ونور محمد حمد بن عيدان، وترفه حواس حديد الشمري، وحسين ناصر حسين علي.

أما للذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثامن، فقد توج 10 رابحين من عملاء "وربة" حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: عبد الرحمن عيد سعد الحربي، وصقر ثامر عايد الكريباني العازمي، وعبدالله راشد اجفين الفضلي، وعلي حسين محمد العجمي، وسهير عبدالعزيز ياسين الغربللي، وحمد حسن حمد عبران، وفهد محمد جابر الخشم، ومرزوق محمد مرزوق العجمي، ومحمد مكرم علي أعظم، ومهناء حمد ثويني الشمري.


ويمثل حساب "السنبلة" الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية، بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لاقاه الحساب، يعيد "وربة" إطلاق حساب "السنبلة" بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها البنك على حملة السنبلة 2020 مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، وأصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1.000 د.ك لكل فائز أسبوعياً. وحول السحوبات الكبرى، سيكون السحب الكبير الأول في شهر أغسطس ليتم السحب على 7 فائزين، حيث يفوز الأول بمبلغ 100.000 د.ك، 50.000 للفائز الثاني، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10.000 د.ك. أما السحب الكبير الثاني فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل 200.000 د.ك للفائز الأول، 50.000 للفائز الثاني، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10.000 د.ك.

وحول الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الاسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهرين كاملين للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.