الجمعية العمومية لقائمة الراية زكّت أسد الله منسقاً عاماً

نشر في 22-06-2020
آخر تحديث 22-06-2020 | 00:00
قائمة الراية
قائمة الراية
أعلن أمين سرّ قائمة الراية بالمملكة المتحدة، مشعل المطيري، تزكية د. محمد أسد الله منسقاً عاماً لقائمة الراية خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدتها القائمة عبر برنامج Zoom الأسبوع الماضي.

وذكر المطيري، في تصريح أمس، أن الجمعية ناقشت التقرير المالي والإداري للعام النقابي 2019-2020، كما ناقشت مجموعة من التوصيات لتطوير الأداء، مشيرا إلى أن أعضاء الجمعية العمومية منحوا الثقة لهيئة التنسيق السابقة، التي شكرت بدورها جميع الأعضاء العاملين في القائمة على جهودهم طوال العام النقابي.

وأضافت "أن مجريات الجمعية العمومية اتسمت بروح الديمقراطية والنقاشات الراقية بين الأعضاء، وفقا للأطر النقابية السليمة، بالرغم من الظروف التي منعت عقدها بشكل طبيعي".

التشكيل الجديد

وذكرت أن الجمعية العمومية لقائمة الراية زكت تنسيقها الجديد للعام النقابي 2020/ 2021، حيث اختارت هاشم المزيدي نائباً للمنسق العام، وفيصل الفضلي نائباً للشؤون الإدارية، ومشعل الديحاني أميناً للسر، ورغد التحو أميناً للصندق، وحسن جرخي رئيسا للجنة المستجدين وعلي بن حيدر رئيسا للجنة القطاعات والشعب، ومبارك المطيري رئيساً للجنة الطلابية.

وتابعت: اختارت أيضا أنوار الشايجي رئيسة للجنة الاكاديمية، وأسامة الحربي رئيسا للجنة الإعلامية، ودانة مردشتي رئيسة للجنة العلاقات العامة، وعبدالوهاب ميرزا رئيسا للجنة الثقافية، ومحمد الخزيّم رئيسا للجنة تطوير العمل النقابي، ومحمد الكندري رئيساً للجنة الأنشطة.

من جهته، وجّه المنسق العام محمد أسد الله شكره لأعضاء الجمعية العمومية كافة وللتنسيق السابق خاصة، على جهودهم المبذولة في الساحة النقابية طوال العام النقابي المنصرم، داعيا الجميع ايضاً إلى التعاون والتكاتف لتقديم جميع الجهود للقائمة وخدمة أهدافها ومبادئها الوطنية.

back to top