«مسابقات» السلة تجتمع غداً لوضع البرنامج

نشر في 22-06-2020
آخر تحديث 22-06-2020 | 00:00
شعار الاتحاد الكويتي لكرة السلة
شعار الاتحاد الكويتي لكرة السلة
تعقد لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة اجتماعاً لها، غداً، لوضع برنامج المسابقات للموسم المقبل.

وطلبت اللجنة من مدربي المنتخبات الوطنية حضور الاجتماع، لشرح تصورهم بشأن فترة إعداد الفرق الوطنية للاستحقاقات القادمة، ووضع البرنامج المناسب للوضع الحالي.

من جانب آخر، علمت "الجريدة" أن الاتحاد يعمل جاهدا، من أجل استكمال مسابقة كأس الاتحاد في بداية أكتوبر المقبل، ثم البدء بمسابقة درع للموسم الرياضي 2019-2020، على أن يبدأ الموسم الجديد بعد مشاركة "الأزرق" في دورة الألعاب الخليجية المزمع إقامتها في الكويت بداية ديسمبر المقبل.

كما تبحث اللجنة خلال الاجتماع موضوع استكمال مسابقة دوري تحت 19 سنة من عدمه، لاسيما أن الاتحاد سيلغي مسابقات المراحل السنيَّة التي تحت هذه المرحلة، لأن ذلك يصادف بداية فترة السماح للمراحل السنيَّة بالتدريبات التي ستكون في أكتوبر، وفق توصية اللجنة الثلاثية، المكوَّنة من وزارة الصحة وهيئة الرياضة واللجنة الأولمبية.

من جانبه، قال عبدالرحمن الناشي، رئيس لجنة المسابقات، إن اللجنة ستضع تصورها بالشكل الكامل، تمهيداً لعرضه على اجتماع مجلس الإدارة المقبل، لاعتماده بشكل نهائي.

وأكد الناشي أن حضور مدربي المنتخبات الوطنية يُعد نقطة مهمة لعمل برنامج متكامل لا يتعارض مع إعداد المنتخبات الوطنية التي تستعد للاستحقاقات المقبلة، لاسيما دورة الألعاب الخليجية.

back to top