111 حلقة لمؤسسة الإنتاج البرامجي الخليجي بالتعاون مع وزارة التربية لدروس الـ «أونلاين»

نشر في 21-06-2020
آخر تحديث 21-06-2020 | 00:00
مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي
مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي
أعلنت مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي انتهاءها من مونتاج 111 حلقة حتى الآن لدروس التعليم عن بُعد التي يتم تصويرها وتسجيلها في استديوهات وزارة التربية لمناهج المراحل التعليمية المختلفة للتعليم العام والديني لمادتي التربية الإسلامية والاجتماعيات.

وقال المدير العام للمؤسسة، علي الريس، في تصريح أمس، إن المؤسسة التي تتخذ من دولة الكويت مقرا لها تتولى حاليا إنجاز عدد من الدروس بالتعاون مع وزارة التربية والخاصة بالتعليم عن بُعد بتكليف من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وتقوم بعمل مونتاج دروس مسجلة في الوزارة.

وأوضح الريس أن هذه الخطوة تعد إضافة إلى رصيد المؤسسة بوصفها البيت الإعلامي الخليجي وترسيخا للعلاقة المتميزة بين جميع الوزارات والمؤسسات في دول مجلس التعاون، ومنها الكويت، وهي دولة المقر التى لا تبخل دائما بالدعم والإسناد عبر جميع قطاعاتها.

وثمّن الثقة الكبيرة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي التي تعتبر منارة إشعاع وتوهج ثقافي وعلمي شامخ، مشيدا كذلك بالتعاون مع قيادات وزارة التربية الذين يبذلون جهودا كبرى من أجل إنجاز مهمة التعليم عند بعد، والتي يتم الإعداد لها بالتعاون مع خبرات كويتية متخصصة في هذا المجال.

 على صعيد آخر، قال المستشار الإعلامي لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك، فخري عودة، إن المؤسسة تواصل جهودها في تحقيق مجموعة جديدة من الرسائل والفلاشات التوعوية الجديدة التى كانت قد انطلقت بها المؤسسة منذ اندلاع جائحة "كورونا".

وأشار عودة إلى أن الرسائل الجديدة تخاطب المرحلة الراهنة التي تتزامن مع عودة الحياة تدريجيا إلى طبيعتها، وهذه الرسائل يتم إنجازها من خبرات إعلامية وفنية متخصصة من دول مجلس التعاون.

الخطوة تشكل إضافة إلى رصيد المؤسسة ترسيخاً للعلاقات الريس
back to top