الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية توزع سلالاً غذائية على 4200 عامل في المهبولة

نشر في 21-06-2020
آخر تحديث 21-06-2020 | 00:00
شعار الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية
شعار الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية
وزعت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية على مدى يومين سلالاً غذائية على 4200 عامل متضرر من تداعيات وباء كورونا في منطقة المهبولة، بالتعاون مع وزارة الداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.

وقال مدير إدارة العمل التطوعي في الهيئة الخيرية، عبدالله العوضي، في تصريح صحافي، إن الهيئة الخيرية تواصل توزيع السلال الغذائية على العمالة المتضررة، انطلاقاً من دورها الإنساني ومسؤوليتها المجتمعية في تخفيف معاناة الفئات المتضررة من الأسر المتعففة والأفراد، نتيجة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها البلاد، وخاصة المناطق المعزولة.

وأضاف العوضي: «شارك في عملية توزيع السلال الغذائية 25 متطوعاً ومتطوعة أدوا واجبهم بكل كفاءة وإخلاص، بعد أن اتخذوا جميع احتياطات السلامة».

وتابع أن «عدد العمال المستفيدين من السلال بلغ 4200 عامل، وأن المتطوعين حملوا السلال بسياراتهم الخاصة من أمام النقطة الأمنية، وسلموها لهم في العمارات التي يقطنون بها»، مشيراً إلى أن السلة الواحدة تكفي 6 أفراد مدة شهر.

وثمَّن العوضي إقبال أهل الخير في الكويت وأصحاب الأيادي البيضاء على التبرع، وتقديم المساعدات للعمالة المتضررة التي لا تعمل منذ أكثر من ثلاثة شهور، بسبب إجراءات محاصرة الوباء، مؤكداً أن هذا ليس جديداً على أهل الخير في بلد العطاء.

من جانبهم، أعرب العمال المتضررون عن امتنانهم للكويت وأهل الخير.

back to top