شركة stc تطلق Huawei P40 5G مع باقات 5G

نشر في 21-06-2020
آخر تحديث 21-06-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة stc إطلاق سلسلة هواتف هواوي P40 الجيل الخامس، والتي تشتمل على هاتف HUAWEI P40 |5G وHUAWEI P40 Pro|5G، ضمن باقات stc 5G الدفع الآجل، مع الاستفادة من خمسة أضعاف الغيغا بايت لباقة الإنترنت.

وستوفر stc الهاتفين الثوريين للعملاء ضمن باقات للدفع الآجل ابتداء من 27 دينارا، تشتمل على هاتف HUAWEI P40 5G، وعلى 500 دقيقة مكالمات، وانترنت تصل سعته إلى 250 غيغابايت (بدلا من 50 غيغابايت)، ويتوفر ايضاً هاتف Pro HUAWEI P40 5G ابتداء من 29 دينارا، والذي يشمل 500 دقيقة مكالمات، فضلا عن 250 غيغابايت إنترنت وشهر مجانا.

بهذه المناسبة، قالت حنين الفليج، الرئيسة التنفيذية لقطاع مبيعات الأفراد في stc: "تهدف stc لتوفير أحدث وأفضل الهواتف النقالة مصحوبة بعروض متميزة لتعزز تجارب المستخدمين في الكويت، حيث نسعى دوما من أجل توفير الهواتف التي تتماشى مع تقنية 5G، بما يخلق لعملائنا تجربة ثرية وأكثر سرعة من أي وقت مضى".

وأضافت الفليج: "بهذا العرض الثري، نجدد عهدنا والتزامنا لعملائنا بتوفير كل الخدمات والمنتجات المتميزة التي ترتقي الى مستوى طموحاتهم، وبما يتماشى مع استراتيجيتنا المستدامة، والتي تركز على توفير باقة متكاملة من الخدمات تساهم في تعزيز أسلوب حياة العملاء بما يتخطى كوننا شركة لتقديم خدمات الاتصالات عبر الهاتف النقال".

أيقونة هواوي

وتتمتع سلسلة هواتف HUAWEI P40 5G بإمكانات لا حدود لها، حيث تعمل مجموعة شرائح المعالج Kirin 990 5G على تغيير تجربة السرعة التي تعمل بها الكاميرا الثلاثية Ultra Vision Leica Triple Camera مع إمكانيات ميزة الذكاء الاصطناعي بعد ترقيتها على إحداث ثورة في طريقة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

وتعتبر تقنية البث الحي بدقة 4K، أحد أبرز المواصفات التي تتمتع بها الهواتف، حيث يوفر سرعة عالية جدا لاتصالات الشبكة، بالإضافة إلى وقت التأخير المنخفض، حتى يمكنك الاستمتاع ببث حي بدقة 4K بأعلى قدر ممكن من الوضوح والانسيابية.

وتتميز هواتف هواوي الجديدة ببطاقتي SIM، بالإضافة إلى بطاقة e-SIM6، لذا فإن كل ما عليك هو تحديد أي قناتين من القنوات الثلاث بناء على احتياجاتك، كما يمكنك التواصل الشبكي والاتصال في نفس الوقت. وبفضل دعم الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس، يتيح لك الهاتف السفر حول العالم.

أما الشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 Plus، التي تقوم على تقنية "النطاق الترددي الديناميكي الضيق"، فإنها تتيح للهاتف إمكانية اختراق المزيد من الجدران والأرضيات. من خلال دعم النطاق الترددي 160 ميغاهرتز، يتميز الهاتف بالسرعة المثالية التي تصل إلى 2.4 غيغابت في الثانية.

وتوفر بنية وحدة المعالجة المركزية (CPU) المبتكرة في الهواتف الجديدة، كفاءة عالية في استهلاك الطاقة، وتحقق آلية التخصيص المشغلة بواسطة الذكاء الاصطناعي أفضل استفادة من البطارية بسعة 3800 ملي أمبير/ساعة لتحقيق أداء رائع ووقت عمل أطول.

ويمثل الهاتف تصميما متطورا ومزيج الألوان ليتألق الهاتف من الداخل إلى الخارج، حيث استوحى مصممو الهاتف من جمال وشكل المياه المتدفقة، ليبتكروا شاشة العرض Quad-Curve Overflow Display1 لحل حواجز الرؤية والخيال على كل حافة، إضافة إلى معدل التحديث 90 هرتز، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة غامرة على الشاشة السائلة بالكامل، حيث يعزز الإطار الأوسط المتصاعد والزوايا المستديرة الواقية الشعور المتناغم من عينيك إلى يدك.

وتم تحديث +HUAWEI P40 Pro من خلال تحديث التصميم الخلفي بسيراميك بتقنية النانو المتقدمة، وهو مصقول ليكون لطيفا وسلسا وصلبا، ويصل إلى توازن مثالي في الشكل والمظهر، وتم دمج مرحلة الكاميرا الأيقونية والظهر الخزفي الخالي من العيوب في تصميم ثابت، مما يجلب تناغما شاملا للطبيعة.

أما كاميرا ألترا 50MP فتشتمل على كاميرا ذات زاوية عريضة جدا بدقة 16MP في جهاز HUAWEI P40، وكاميرا ذات زاوية عريضة جداً بدقة 40MP في جهاز HUAWEI P40 Pro، إضافة الى كاميرا التقريب بدقة 8MP مع قدرة تقريب بصري x3، زوم هايبرد x5 وx30 بأقصى حد في جهاز HUAWEI P40، وكاميرا التقريب بدقة 12MP مع قدرة تقريب بصري x3، 5x زوم هايبرد وx30 بأقصى حد في جهاز HUAWEI P40 Pro.

ويتمتع الهاتف ايضا بمستشعر درجة حرارة اللون متعدد الطيف مع خوارزمية AI AWB، وكاميرا أمامية بدقة 32MP مع صور سيلفي جميلة وطبيعية، كما يستفيد من خوارزمية الحركة AI للكشف عن المواقف والتعبير، وميزة AI Gallery لتحرير الصور وإزالة المارة، وسرعة فائقة مع أول نظام شريحة 5G SoC مدمجة في العالم، وشرائح 990 Kirin تدعم 5G، وبطارية بسعة 3800mA، وHUAWEI SuperCharger بقدرة 22.5 واط، وميزة التعرف على الوجه والبصمة.

back to top