stc تطلق خدمات عقد مؤتمرات الفيديو للأعمال

مشاري الحمد: تتضمن خيارات مدعومة بحلول الاتصالات المعلوماتية

نشر في 18-06-2020
آخر تحديث 18-06-2020 | 00:00
المدير العام لمبيعات الشركات في stc مشاري الحمد
المدير العام لمبيعات الشركات في stc مشاري الحمد
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc إطلاق خدماتها الجديدة لعقد مؤتمرات الفيديو Conference Call، عبر تكنولوجيات ثورية مدعومة بحلول الاتصالات المعلوماتية.

وتهدف الخدمة، التي توفرها stc، مستندة إلى علاقاتها القوية والبناءة مع قطاع الأعمال والشركات في الكويت، إلى تذليل المعوقات وتوفير أحدث السبل وأكثرها كفاءة لدعم التواصل المؤسسي للشركات، في ظل جائحة فيروس كورونا، بما يعزز أداء واستمرار عمل الشركات في ظل حظر التجول المفروض.

وقال المدير العام لمبيعات الشركات في stc مشاري الحمد: «لقد أجبرت الجائحة الشركات على إغلاق مكاتبها، كما أغلقت المؤسسات التعليمية، وتوقفت الإجراءات الحكومية والجامعات ومؤسسات التدريب والمدارس في الكويت، الأمر الذي يدفعها الى إجراء عملياتها عبر التواصل من خلال الإنترنت، بما في ذلك عقد اجتماعات العمل، والتدريب، وورش العمل، والتعلم عبر الإنترنت».

وأضاف الحمد: «توفر الخدمات الجديدة التي تقدمها stc لعملائها من الشركات والمؤسسات حلولا لعقد مؤتمرات الفيديو، تتضمن مجموعة من الخيارات المدعومة بحلول الاتصالات المعلوماتية والربط من stc، وكذلك مجموعة متنوعة من الحلول التكنولوجية، مثل الشاشات الذكية التي تعمل باللمس بدقة 4k، وكاميرات مؤتمرات عالية الدقة وميكروفونات فائقة الجودة وما إلى ذلك من خيارات التواصل».

وأشار إلى أن الخدمة الجديدة تعد طريقة آمنة وفعالة لمشاركة الأفكار وعقد المناقشات والتفاعل مع فريق العمل عن بعد، حيث تسهل عقد الاجتماعات المرئية وجلسات التدريب عبر مؤتمرات الفيديو، والتفاعل المباشر، كما تتميز الأنظمة الجديدة بسهولة إعدادها وتجهيزها بمجموعة من الميزات عالية التقنية.

وبفضل شبكات stc الثورية من الجيل الخامس يمكنك الاستمتاع بجلسة اجتماع سلسة، بلا ضوضاء مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، التي توفر حلولا متطورة للاتصال، ونقل المعلومات، فضلا عن توفير الأجهزة المناسبة لاجتماعات عملية.

وتأتي هذه الخدمة انطلاقا من استراتيجية شركة stc للاستفادة من إمكاناتها للتحول الرقمي لدعم قطاع الاعمال وتعزيز أداء الشركات من جميع الأحجام لمواصلة أعمالها بسهولة ويسر، حيث تناسب الخدمة الجديدة جميع القطاعات وتدعم مبادرات الحكومة الرقمية في قطاعات مراكز التحكم، والسلامة العامة مثل الشرطة المتنقلة، والتعليم الذكي مثل الفصول الإلكترونية الحية والتعليم التفاعلي، والرعاية الصحية الذكية مثل الاستشارة الطبية عن بعد، والتدريب المؤسسي.

وتتميز تقنيات الاتصال عبر stc بقدرة فائقة على تقارب الصوت والفيديو والعرض التقديمي والبيانات للتعاون الجماعي السلس باستخدام أحدث التقنيات لتقديم تجربة صوت وفيديو عالية الجودة. وبفضل اكتشاف الشبكة الذكي يوفر النطاق الترددي المنخفض جدا تجربة اجتماع فائقة، كما يمكن الذكاء الاصطناعي العرض التلقائي لعلامات الأسماء على الشاشة والترجمة في الوقت الفعلي واحتساب الدقائق والتتبع الذكي للحصول على عرض مثالي.

كما يوفر بث موجز صوتي مرئي مباشر 360 ودعوة مشاركين آخرين لحضور الحدث في بيئة الواقع الافتراضي. وباستخدام الواقع الافتراضي، يتم نقل الحاضرين في الاجتماع عن بعد إلى المكان الذي يوجد فيه بادئ الحدث.

وأشارت الشركة كذلك الى انه يتم منح الخدمة عبر باقات مرنة وبأسعار تنافسية، كما يعد انجاز هذه الخدمة خطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها stc منذ تفشي الازمة، والتي تهدف الى دعم القرارات الحكومية والجهود المضنية التي تبذلها كل الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وإنه ليس بجديد على شركة stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي ودعم أصحاب الأعمال والمشاريع.

وتبذل stc قصارى جهدها، في ظل الإجراءات الحمائية المتشددة والصارمة، وفي سبيل تقديم كل ما هو جديد ورائد في مجال الاتصالات والحلول الرقمية، ولن تألو جهدا في سبيل توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تتخطى توقعات عملائها.

back to top