اتحاد الكرة المصري يعلن جدول اجتماعاته مع الأندية لتحديد مصير الدوري

نشر في 14-06-2020
آخر تحديث 14-06-2020 | 00:00
عمرو الجنايني - رئيس اتحاد الكرة المصري
عمرو الجنايني - رئيس اتحاد الكرة المصري
أعلن اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، جدول اجتماعاته مع الأندية خلال الأسبوع الجاري في كل درجاته، لتحديد مصير مسابقات كرة القدم في مختلف درجاتها. وأوضح بيان الاتحاد أن الاجتماعات ستشهد مناقشة "التعديلات على لائحة النظام الأساسي، والإجراءات الاحترازية التي طالبت بها الدولة لعودة النشاط الرياضي، وتوقيته والموسم الجديد ونظام المسابقات أيضا".

ومن المقرر أن تنطلق الاجتماعات بعد غد بلقاء أندية الأهلي، والاتحاد السكندري، وطلائع الجيش، ومصر المقاصة، ووادي دجلة، وفي اليوم ذاته سيتم الاجتماع بأندية المجموعة الأولى بالدرجة الثانية، أما يوم الأربعاء فسيشهد الاجتماع بأندية الزمالك، والإنتاج الحربي، وطنطا، والمقاولون العرب، ونادي مصر، وأسوان، والإسماعيلي، والمصري، وبيراميدز، وسموحة، والجونة، وحرس الحدود.

ويسبق ذلك الاجتماع اجتماع آخر بأندية المجموعتين الثانية والثالثة بالقسم الثاني.

وقال بيان الجبلاية: "ستجتمع اللجنة الخماسية مع أندية الدرجتين الثالثة والرابعة في المناطق التابعين لها، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية المتبعة بسبب انتشار كورونا".

وينتظر مسؤولو "الخماسية" والأندية المصرية حاليا قرار الحكومة، خلال الأيام القليلة المقبلة، حول مصير بطولة الدوري سواء بالاستكمال أو الإلغاء.

back to top