أليساندرا أمبروسيو شاركت في عروض أزياء «صيف 2020»

6 ملايين دولار دخلها السنوي من الحملات الدعائية

نشر في 08-06-2020
آخر تحديث 08-06-2020 | 00:00
عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو
عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو
كشفت تقارير إعلامية أن عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو شاركت في عروض أزياء «صيف 2020»، حيث باتت الأكثر طلبا للبحث عن أخبارها في «غوغل» ومواقع التواصل، بسبب شهرتها الطاغية في عروض الأزياء، ولكثرة طلبها للمشاركة في حملات الدعاية والإعلان والترويج للمنتجات لأشهر الماركات العالمية، كما أنها معروفة في حقل الدعاية الرياضية وإعلاناتها المشتركة مع نجوم رياضيين عالميين، منهم كريستيانو رونالدو.

وتعتبر أمبروسيو (37 عاما) من أشهر عارضات الأزياء في البرازيل، ودخلها السنوي يتجاوز 6 ملايين دولار، حيث تشارك في حملات دعائية وعروض أزياء لأهم دور الأزياء العالمية.

وجاءت شهرتها تلك من خلال عملها مع «فيكتوريا سيكريت» خلال الفترة من 2004 حتى 2017، كما عملت مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة منها ديور وآرماني ورالف لورين، وكانت لها محطة مهمة عام 2013، عندما احتلت المرتبة الـ6 في قائمة «فوربس» لأعلى العارضات بالمستوى الربحي، حيث نجحت في تحقيق 6.6 ملايين دولار خلال عام واحد.

وبسبب تألقها، سبق أن اختارتها مجلة People كواحدة من أجمل 100 شخص في العالم، إضافة إلى ظهورها على غلاف مجلة GQ، مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، ونجم باريس سان جرمان البرازيلي نيمار، وأخيرا ظهرت في جلسة تصوير مع النجم المصري في فريق ليفربول الانكليزي محمد صلاح، كما أنها أبهرت العالم في حفل اختتام الألعاب الأولمبية بلندن 2012، كجزء من عرض تسليم شعلة الأولمبياد إلى ريو دي جانيرو.

وعلى صعيد العمل الخاص بها، أطلقت مجموعة أزياء تحمل اسمها وباعت 10 آلاف وحدة في شهرها الأول بالسوق، ثم أطلقت أيضا علامة خاصة باللايف ستايل والأزياء باسم «Ále by Alessandra»، بالتعاون مع شركة تجزئة أميركية.

وللحفاظ على رشاقتها، تتناول امبروسيو مشروب الأناناس خلال استمتاعها بوقتها تحت أشعة الشمس، حيث ظهرت في عدد كبير من الصور وهي تتناول الأناناس، الذي تعتبره فاكهتها المفضلة، كونه يساعد على حرق الدهون، لكي تحافظ دائما على رشاقة جسدها، كونها واحدة من أهم عارضات الأزياء في العالم.

يذكر ان اليساندرا ولدت في 11 أبريل 1981، في مدينة أبريتشيم بولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية، واسمها الحقيقي أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو، وهي من أصل إيطالي وبولندي، حيث كانت جدتها من الأب جوانا يوجينيا جروش، مهاجرة من بولندا، ووصلت إلى البرازيل عام 1929.

ومن أخبارها الشخصية، رزقت اليساندرا بطفلين من رجل الأعمال الأميركي جيمي مازور، حيث ولدت طفلتها الأولى عام 2008، وأنجبت طفلها الثاني عام 2012، لتعلن انفصالها لاحقا عن مازور في مارس 2018 بعد خطبة استمرت 10 سنوات.

back to top