بدور يوسف: انتهيت من كتابة مسلسل الغريب

نشر في 07-06-2020
آخر تحديث 07-06-2020 | 00:01
المؤلفة بدور يوسف
المؤلفة بدور يوسف
قالت المؤلفة بدور يوسف إنها انتهت من مشروع درامي مكون من 8 حلقات، وهو أقرب للعرض الرقمي، إلا أنه توقف تصويره نتيجة جائحة "كورونا"، وقيود حظر التجوال المفروضة مؤخراً، بعدما كان مقررا تصويره في أبريل الماضي.

وكشفت أن المسلسل يحمل عنوان "الغريب"، وتم التعاقد على إنتاجه مع الفنان والمنتج خالد الرفاعي، معبرة عن سعادتها بهذا التعاون لوجود تفاهم كبير يجمعها بالجهة المنتجة، ما يبشر بأعمال ناجحة ومستمرة، ومن المقرر انطلاق تصويره بمجرد عودة الحياة إلى طبيعتها في القريب، وفقا لشركة الإنتاج.

وأضافت أن العمل يدور حول قصة فتاة تصاب بمس شيطاني نتيجة اعتيادها الرقص أمام المرآة منذ صغرها، وتتعرض للأزمة التي تعيش معها سنوات، في تطور مثير للأحداث داخل إطار درامي يحمل الكثير من الرعب والتشويق.

وحول مشروعها الجديد، قالت يوسف: "أعكف حاليا على وضع اللمسات الأخيرة لمشروعي الدرامي القادم المكون من 30 حلقة مع المخرج منير الزعبي، والذي يصنف من الدراما البوليسية حول قصة جريمة حقيقية وقعت بالفعل بإحدى دول الخليج قبل سنوات، ويتم تحويلها حاليا إلى عمل درامي مثير". وأشارت إلى أن المشروع الجديد سيشهد تعاونها الأول مع الزعبي، الذي أبدى إعجابه الشديد بالقصة، لاسيما أن العمل إنساني في المقام الأول، حيث يسلط الضوء على قضية اغتصاب المرأة، وما تحمله من وصمة عار رغم كونها ضحية، وفقاً للشرائع والقوانين والأعراف الدولية.

back to top