صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد الجاركي: تكليف مدرب اليرموك دراغان بترشيح مدرب للياقة البدنية

يوسف سكور غادر دون موافقة إدارة اليرموك رافضاً تسوية عقده

أكد أمين السر العام بنادي اليرموك أحمد الجاركي، أن لجنة الكرة بالنادي كلفت مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الصربي دراغان، بترشيح عدد من مدربي اللياقة البدنية من أبناء جنسيته، للانضمام إلى الجهاز الفني.

يذكر أن إدارة النادي استقرت مؤخرا على تولي دراغان، الذي عمل عمل مدربا مساعدا للمدرب السابق هاني الصقر، على ان يقود دراغان اليرموك في استئناف الموسمين الجاري والمقبل.

وأضاف الجاركي في تصريح لـ"الجريدة": "من المقرر أن يقدم دراغان أكثر من سيرة ذاتية لمدربي اللياقة البدنية، وسيتم اختيار أحدهم لمباشرة مهمته مع الفريق".


من ناحية أخرى، أكد الجاركي أن مدير الفريق ابراهيم الرومي عقد اجتماعا مع دراغان قبل مغادرة الأخير إلى بلاده، شهد مناقشة برنامج إعداد الفريق لاستئناف الموسم، مع مناقشة التعاقد مع 5 محترفين، على ان تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل 2020-2021.

وأوضح أنه تم انهاء عقود محترفي اليرموك بالتراضي، فيما عدا المحترف الفرنسي ذا الأصول المغربية يوسف سكور، الذي غادر البلاد دون انهاء عقده، ودون الحصول على موافقة الإدارة على مغادرة البلاد.

وتابع: "اللاعب رفض تسوية عقده، وقرر المغادرة فجأة، واذا كانت لديه نية للتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، فإن إدارة النادي لديها من المستندات ما يدينه ويبطل أي شكوى قد يتقدم بها".

واختتم الجاركي كلامه مؤكدا أنه من الأفضل الغاء الموسم الجاري بشكل نهائي، لعدم اتضاح الصورة فيما يخص انتهاء ازمة فيروس كورونا، على أن تتم اقامة بطولة الدوري في الموسم المقبل بنظام الدمج، ثم العودة إلى نظام الدرجتين في الموسم بعد القادم.