صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4466

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رينيه فايلر يطلب تخصيص 10 ملايين يورو لصفقات النادي الأهلي المنتظرة

طلب السويسري رينيه فايلر، مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من إدارة النادي تخصيص ميزانية كبيرة يتم من خلالها الصرف على الصفقات التي ينوي النادي التعاقد معها في الموسم الكروي المقبل، حيث يرغب المدرب السويسري في أن تتوج مفاوضات "القلعة الحمراء" أولا مع نادي هيدرسفيلد تاون الإنكليزي، بشأن شراء الجناح الشاب رمضان صبحي بشكل نهائي بنجاح، إلى جانب التعاقد مع موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، إضافة إلى جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد فايلر أن ضم هذه الصفقات معناه أن خزينة النادي يجب أن تخصص أكثر من 10 ملايين يورو لتلبية احتياجات الجهاز الفني.


وبدوره، تلقى فايلر تأكيدات من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول، بأن إدارة النادي لن تبخل على دعم الفريق بأفضل الصفقات، من أجل استمرار المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

على جانب آخر، استبعد الأهلي، وبشكل قاطع، فكرة فسخ عقد الأنغولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق قبل بداية الموسم الجديد، في ظل الرغبة في تحقيق عائد مادي من ورائه في حالة بيعه نهائيا أو إعارته.

وتلقى جيرالدو نصائح من مقرَّبين له بالانتظار، لمعرفة مصير النشاط الكروي في مصر، وفي حالة إلغاء الدوري الممتاز بالموسم الحالي، التقدم بطلب لفسخ عقده مع النادي، أسوة بما تم من قبل مع هشام محمد وأحمد حمودي لاعبي الفريق السابقين.