خاص

خالد الشريدة لـ«الجريدة.»: الأندية تنتظر تحديد فترة القيد الصيفية

نشر في 27-05-2020
آخر تحديث 27-05-2020 | 00:05
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة أن الأندية تنتظر قراراً من اتحاد الكرة يحدد خلاله بعد التنسيق مع الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم فتح فترة القيد الصيفية والمحدد لها سلفاً خلال الفترة من 1 يوليو حتى 15 أغسطس المقبلين أو إجراء تغيير على موعدها.

وقال الشريدة لـ"الجريدة"، إن الاتحاد لم يحدد ما إذا كان سيتم الاكتفاء بهذه الفترة أم يتم تحديد فترة انتقالات صيفية ثانية لقيد اللاعبين للموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

وأوضح أن هناك عدداً كبيراً من الأندية أنهت عقود جميع لاعبيها المحترفين بسبب فيروس كورونا المستجد، وتأجيل الموسم في 24 فبراير الماضي، مشدداً على أن الصورة لم تتضح أيضاً بخصوص تعاقد الأندية مع المحترفين لاستئناف الموسم في منتصف شهر سبتمبر المقبل فقط، أم أن التعاقدات ستكون لاستئناف الموسمين الجاري والمقبل معاً.

وبين أن النصر يرتبط بعقود مع المحترفين البحريني سيد ضياء، والأردني بهاء عبدالرحمن والإيفواري روبن، كما أن السعودي تيسير الجاسم سيشارك مع "العنابي" في استئناف الموسم واللاعب مازال موجوداً في الكويت، لافتاً إلى أن النادي سيكمل عقد محترفيه الخمسة بالتعاقد مع محترف جديد بعد الوقوف على قرارات اتحاد الكرة.

من ناحية آخرى، لفت الشريدة إلى أنه تم التطرق بشكل شفهي مع مسؤولي القادسية لتمديد إعارة اللاعب الأردني أحمد الرياحي في الموسم المقبل، آملاً أن يستمر الرياحي مع العنابي في الموسم المقبل.

ونفى صحة ما تردد بشأن اشتراط النصر ضم أربعة لاعبين من القادسية بالإضافة إلى 45 ألف دينار لقاء انتقال الحارس أحمد عادي المعار حالياً للسالمية.

back to top