عبدالعزيز النصار: مسلسل السجن كان مخططاً عرضه خارج موسم رمضان

نشر في 27-05-2020
آخر تحديث 27-05-2020 | 00:03
عاد الفنان عبدالعزيز النصار من بيروت ضمن رحلات الإجلاء الأخيرة، ويلتزم حاليا بالحجر المنزلي، ليتابع من خلف الشاشة الصغيرة، وتحديدا تطبيق البلام، حلقات مسلسل "السجن"، الذي شارك في بطولته الى جانب الفنان حسن البلام مع نخبة من الفنانين منهم احمد العونان، وفهد البناي، وخالد المظفر.

بداية، قال عبدالعزيز "عدت الى الكويت ضمن رحلات الاجلاء وكانت الرحلة سهلة، ولم تقابلنا أي عوائق او صعوبات، وحاليا ملتزم بالحجر المنزلي ضمن الإجراءات الاحترازية".

ويستطرد النصار حول يومه في الحجر المنزلي "يومي يمضي ما بين النوم ومشاهدة المسلسلات حتى نهاية الفترة المحددة للحجر المنزلي".

ويستعرض تجربته في مسلسل "السجن" قائلا "صورنا أحداثه قبل عام ونصف العام تقريبا، وكان الهدف عرضه خارج موسم رمضان، لذلك كانت الحلقات قصيرة في حدود 20 دقيقة، ولاشك أن تفاعل الجمهور أثلج صدري".

وأكد أن جروب البلام يسوده التفاهم والتناغم والانسجام في العمل أمام الكاميرات.

وأشار النجم الشاب إلى أن الاستقلال عن جروب البلام خطوة بعيدة في الوقت الحالي، واستطرد "استمرارنا في تقديم اعمال بشكل منفرد أمر يحتاج إلى وقت ودراسة مدى تقبل الجمهور لأعمالنا والأفكار التي نطرحها على المسرح"، كاشفا انه قد يتعاون انتاجيا مع المظفر مستقبلا.

back to top