​إيفا لونغوريا​ من ملكة جمال إلى نجمة مشهورة في هوليوود

إيشواريا راي وبريانكا تشوبرا وشارون ستون سرن على خطاها

نشر في 21-05-2020
آخر تحديث 21-05-2020 | 00:00
الممثلة العالمية ​إيفا لونغوريا
الممثلة العالمية ​إيفا لونغوريا
كشفت تقارير إعلامية، ان عددا من نجمات هوليوود سبق ان شاركن في مسابقات ملكات الجمال، سواء فزن باللقب أم لا، انما ذلك فتح لهن باب التمثيل على مصراعيه، وحققنّ شهرة واسعة في هذا المجال، حيث اعتبر هذا الأمر شائعا عالمياً، لأن الكثير من الممثلات في هوليوود الأكثر شهرة اليوم كنا قد ظهرن للمرّة الأولى في مسابقات الجمال.

وجاءت الممثلة العالمية ​إيفا لونغوريا​ في المقدمة، إذ سبق ان حصدت لقب ملكة جمال كوربوس كريستي عام 1998، وقد لعبت العديد من الأدوار المهمة في عالم هوليوود.

وكان للنجمة لونغوريا​ إطلالة في حفل جمعيتها الخيرية السنوي "Global Gift Foundation" في المكسيك للحدث الذي يقام للسنة الخامسة على التوالي، حيث ارتدت إيفا البالغة من العمر 44 عاماً، فستاناً كحلياً مزيناً بالورود.

وتعتبر المؤسسة تلك هي مؤسسة خيرية غير ربحية تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال والنساء والأسر المحتاجة، حيث تذكر في التعريف الذي تورده عن نفسها: "نحن نساعد على تلبية الاحتياجات الأساسية في حياة الفئات الضعيفة من خلال إنشاء حملات وشراكات مع العلامات التجارية الكبرى والسفراء والمؤسسات والمؤسسات المستفيدة التي تسمح بإحداث التأثير في التحول الاجتماعي".

ومن اخبار لونغوريا أيضا، شاركت الممثلة اللبنانية ​دانييلا رحمة​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل أجواء مشاركتها بأسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، ونشرت صورة تجمعها بالممثلة ايفا لونغوريا​ ظهرتا فيها تتألقان باللون الأسود، وعلّقت دانييلا على الصورة، قائلة: "أجمل سيدة على وجه الأرض... سعيدة بمقابلتك".

ومن الممثلات النجمات حاليا، النجمة الهندية إيشواريا راي التي حصدت لقب ملكة جمال العالم لعام 1994، قبل دخولها عالم السينما لتصبح اليوم من أجمل وأشهر نجمات هوليوود.

ولحقتها الممثلة الهندية ​بريانكا تشوبرا​ التي فازت بلقب ملكة جمال العالم لعام 2000، لتقتحم بعدها عالم السينما وتحديداً هوليوود في الفيلم الشهير "باي ووتش" مع الممثل الأميركي دواين جونسون.

كما كانت الممثلة الأميركية ​شارون ستون​ سباقة ايضا في ذلك، وهي التي فازت بلقب ملكة جمال كروفورد، ثم تنافست في مسابقة ملكة جمال بنسلفانيا قبل أن تبدأ مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال والتي أوصلتها لجائزة الأوسكار، بعد أن رشحت لها عن فيلم الجريمة "Casino" عام 1995.

وشمل الأمر الإعلاميات ايضا، وعلى رأسهن الأميركية ​أوبرا وينفري​ التي حصدت لقب "Miss Black Tennessee" عام 1972، لتشتهر بعدها كمقدمة برامج وخاضت عالم السينما، ورشحت لجائزة الأوسكار عن دورها كممثلة مساعدة في فيلم "The Color Purple" عام 1985.

back to top