ليبرون جيمس يتطلع لمزاولة كرة السلة مجدداً

نشر في 20-05-2020
آخر تحديث 20-05-2020 | 00:04
نجم كرة السلة الأميركية ونادي لوس انجلس ليكرز، ليبرون جيمس
نجم كرة السلة الأميركية ونادي لوس انجلس ليكرز، ليبرون جيمس
أكد نجم كرة السلة الأميركية ونادي لوس انجلس ليكرز، ليبرون جيمس، انه يتطلع لمزاولة اللعبة مجددا، شرط الا يشكل ذلك خطرا على صحة اللاعبين وعائلاتهم، وسط تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة.

وأعرب جيمس عن أمله في استئناف دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين عاجلا وليس اجلا، وقال "بالتأكيد لم نستسلم فيما يتعلق بإنهاء الموسم".

وأضاف جيمس الذي يحتل فريقه ليكرز صدارة المجموعة الغربية، ويبدو من ابرز الفرق للمنافسة على اللقب "الأمر لا يتعلق بي وبزملائي ونادي لوس انجلس ليكرز، ثمة الكثير من اللاعبين الذين اعرفهم يريدون اللعب. بطبيعة الحال، لا نريد تعريض حياة اي من اللاعبين أو عائلات اللاعبين للخطر".

وتابع "انه وباء لا نملك اي فكرة عنه، لا نستطيع السيطرة عليه. سنستمع الى الناس الذي يتابعون هذا الوباء، الاعداد والبيانات".

ويملك ليكرز ثاني افضل سجل في الدوري هذا الموسم وراء ميلووكي باكس متصدر المجموعة الشرقية، وضمن كلاهما بلوغ الادوار الاقصائية من البلاي اوف.

ولا يزال موعد استئناف الدوري الاميركي للمحترفين، الذي توقف في مارس الماضي اثر ظهور اول حالة ايجابية تخص لاعب يوتا جاز الفرنسي رودي غوبير، مجهولا على الرغم من ان الرابطة وضعت سيناريوهات عدة.

وقدم مفوض دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين آدم سيلفر، خريطة طريق لاستئناف الموسم، مع مخطط حصر مكان المباريات في مدينة أو اثنتين قد تكونان أورلاندو (شرق) ولاس فيغاس (غرب)، لكن أي قرار بهذا الشأن لن يصدر قبل يونيو على حد قوله.

ولدى توقف النشاط، كان يتبقى شهر من مباريات الدوري المنتظم، بينما كان من المقرر ان تبدأ في ابريل، منافسات الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" التي عادة ما تمتد فترة شهرين.

back to top