«آيس كريم»... يُسيّل الدموع

نشر في 17-05-2020
آخر تحديث 17-05-2020 | 00:04
«آيس كريم»... يُسيّل الدموع في هونغ كونغ
«آيس كريم»... يُسيّل الدموع في هونغ كونغ
يبحث عشاق المثلجات والجيلاتو والآيس كريم عن النكهات المميزة، وخصوصاً في فصل الصيف الحار، الأمر الذي يشجع العاملين في هذا القطاع على ابتكار منتجات غريبة.

وذكر موقع سكاي نيوز، أمس، أن محلاً لبيع الآيس كريم في هونغ كونغ ابتكر نكهة "الغاز المسيّل للدموع".

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن صاحب محل الآيس كريم الذي لم يكشف عن اسمه، قوله إنه قدم النكهة الغريبة لإظهار الدعم للحركة السياسية والاحتجاجات المؤيدة لمزيد من الحريات الديمقراطية في الجزيرة.

وتحدث صاحب المحل لوسائل الإعلام قائلاً: "أردنا صنع نكهة تذكر الناس بأنه لا يزال عليهم الاستمرار في الحركة الاحتجاجية، وعدم فقدان شغفهم".

ووفقاً لوسائل إعلام محلية في هونغ كونغ، فإن المكوّن الرئيسي للآيس كريم "الغريب" هو حبوب "الفلفل الأسود"، لتذكير مواطني الجزيرة بطلقات الفلفل التي أطلقتها الشرطة خلال المظاهرات العام الماضي.

وعلّقت الزبونة أنيتا وونغ على نكهة المنتج قائلة: "طعمها مثل الغاز المسيل للدموع. تشعر بصعوبة في التنفس، وهي حقاً لاذعة ومزعجة. يجعلني تذوقها أرغب في شرب الكثير من الماء على الفور. أعتقد أن هذا يذكرني بمدى الألم عند التأثر بالغاز".

وجرّب صاحب محل الآيس كريم، البالغ من العمر 31 عاماً، عدداً من المكونات المختلفة؛ مثل الوسابي أو الفجل الياباني والخردل، قبل اتخاذ قراره بشأن النكهة النهائية.

back to top