المركز المالي الكويتي : بوابة إلكترونية لتعزيز تجربة المستأجر

نشر في 17-05-2020
آخر تحديث 17-05-2020 | 00:00
سلمان حمزة عليان مساعد نائب الرئيس إدارة الخدمات المساندة (العقار)  - أحمد المباركي نائب رئيس في إدارة الاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
سلمان حمزة عليان مساعد نائب الرئيس إدارة الخدمات المساندة (العقار) - أحمد المباركي نائب رئيس في إدارة الاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
أطلق المركز المالي الكويتي "المركز" بوابة الخدمات الإلكترونية للمستأجرين بغية تقديم أعلى مستويات الراحة والسهولة لعملائه.

وقال "المركز" في بيان صحافي أمس، إم الخدمات الجديدة عالية المستوى التي يتم توفيرها من خلال منصة "رينت كافيه" (RENTCafe) المصممة من قبل "ياردي" (Yardi)، ستساهم في مساعدة المستأجرين على توفير الوقت والجهد وإدارة كل الجوانب المرتبطة بعملية الاستئجار بكل يسر وأمان، وتشمل دفع الإيجارات، وطلبات الصيانة، وتجديد عقود الإيجار.

وانطلاقاً من حرص "المركز" على التحول الرقمي وإيجاد طرق مبتكرة لإضافة القيمة لعملائه، ستتيح البوابة الإلكترونية الجديدة الفرصة أمام المستأجرين الاستفادة من خدمات إدارة حسابهم الشخصي ذاتياً على مدار الساعة.

ويمكن للمستأجرين أيضاً تحديث ملفاتهم التعريفية فوراً، والاطلاع على أرصدتهم الخاصة بوحداتهم السكنية، وإجراء عمليات دفع الإيجارات وغيرها من الرسوم وجدولتها تلقائياً، فضلاً عن تلقي الإعلانات، وتقديم طلبات الصيانة، ولتحسين تجربة المستأجر، يمكن للمقيمين أيضاً من خلال البوابة الجديدة الاطلاع على الفعاليات المجتمعية القادمة التي ستقام في مبانيهم.

ويمكن للمستأجرين في "بوردووك ريزيدنس" Boardwalk Residence، الواقع في جزيرة الريم بإمارة أبوظبي ويقدّم تجربة سكنية رائعة على الشاطئ، الاستفادة من هذه الخدمة أولاً. وسيقوم "المركز" قريباً بتوسيع نطاق تنفيذ خدمات البوابة الإلكترونية لتشمل عقارات أخرى في كل من الإمارات والكويت والسعودية.

وتعليقاً على الإطلاق، قال سلمان حمزة عليان مساعد نائب الرئيس، إدارة الخدمات المساندة – العقار، "المركز" إنه: "انطلاقاً من سعينا إلى تلبية تطلعات عملائنا وفهم احتياجاتهم، تبنينا في "المركز" مسيرة التحول الرقمي في جميع مجالات عملياتنا وعلى مستوى الشركة. وأضاف عليان، أن تركيزنا ينصب على الاستفادة من الإمكانات التكنولوجية الحديثة والابتكار لتطبيق الأنظمة الآلية عبر كل جوانب تجربة العميل وتعزيز كفاءة وجاذبية منتجاتنا وخدماتنا.

وأوضح أن إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة المخصصة لخدمات المستأجرين يعتبر خطوة مهمّة وفاعلة لتقديم تجربة آلية متكاملة، بدءاً من مرحلة التأجير ووصولاً إلى مرحلة إقامة المستأجرين، "ونحن على ثقة بأن هذا الحل الشامل سيحظى بإقبال كل المقيمين من خلال تقديم خدمات إيجار سهلة وسلسة".

من جهته، قال خالد أحمد المباركي، نائب رئيس في إدارة الاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في "المركز": "يؤثر التقدّم التكنولوجي بشكل متسارع على مسار العمل التقليدي في قطاع العقارات. ولقد نجحنا في "المركز" في أن نكون في طليعة تبني التكنولوجيا الرقمية في كافة عملياتنا، بما في ذلك عمليات التطوير والتأجير وإدارة العقارات، في سبيل رفع مستويات الكفاءة والنمو السريع وتعزيز تجربة العملاء.

back to top