أنس الصالح: اليقظة في أداء الواجب والحزم مع مخالفي الحظر

ترأس اجتماعاً أمنياً موسعاً بـوزارة الداخلية مع القيادات العسكرية

نشر في 12-05-2020
آخر تحديث 12-05-2020 | 00:00
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أنس الصالح مترئساً الاجتماع أمس الأول
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أنس الصالح مترئساً الاجتماع أمس الأول
دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أنس الصالح، القيادات الأمنية والعسكرية الميدانية بالدولة إلى أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، كما دعا إلى التعامل بحزم مع مخالفي قرار مجلس الوزراء، وتطبيق القانون بحزم على مخالفي الحظر الشامل.

وعقد الصالح، بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق ركن محمد الخضر، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، ووكيل الحرس الوطني الفريق ركن هاشم الرفاعي، والمدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، اجتماعاً أمنياً ضم القيادات العسكرية الميدانية، لمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء في تطبيق الحظر الشامل في كل أنحاء البلاد ابتداء من أمس الأول.

يقظة وحزم

وفي بداية الاجتماع، رحب الصالح بالحضور، وتم بحث خطط الانتشار لكل القطاعات والجهات الميدانية الأمنية والعسكرية في جميع أنحاء البلاد، لتطبيق الحظر الشامل، وبسط مظلة الأمن والأمان، وبث الطمأنينة في نفوس الجميع خلال فترة الحظر.

ونقل الصالح شكر وتقدير رئيس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد إلى رجال الجهات العسكرية، ورجال الصفوف الأولى على عملهم المتواصل، وأشاد بالوجود الأمني والعسكري المتميز، مشدداً على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، ومطالباً إياهم بسعة الصدر، والتعامل الإنساني الراقي مع الجميع.

وشدد الصالح على التعامل بحزم مع مخالفي قرار مجلس الوزراء، وتطبيق القانون بحزم على مخالفي الحظر الشامل، لافتا إلى أن القرارات الحكومية الصادرة تحقق أمن وأمان المواطنين والمقيمين، وتحافظ على سلامتهم وصحتهم.

على رجال الأمن التحلي بسعة الصدر والتعامل الإنساني الراقي مع الجميع
back to top