شركة Ooredoo تحتفل بالقرقيعان مع الصفوف الأمامية بمستشفى الشيخ جابر

نشر في 12-05-2020
آخر تحديث 12-05-2020 | 00:00
 مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في Ooredoo الكويت مجبل الأيوب ومحمد ميرزا في لقطة جماعية مع العاملين بالصفوف الأمامية
مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في Ooredoo الكويت مجبل الأيوب ومحمد ميرزا في لقطة جماعية مع العاملين بالصفوف الأمامية
احتفلت شركة Ooredoo الكويت، بالقرقيعان بطريقة مختلفة هذا العام بسبب أزمة تفشي فيروس كوفيد- 19 المستجد في البلاد.

فقد وزعت الشركة القرقيعان لكل العاملين في الصفوف الأمامية بمستشفى الشيخ جابر، وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع واستكمالا لجهود الشركة خلال الأزمة الحالية والتزاما منها بدعم جميع الجهات الرسمية في الدولة خلال هذه الفترة التي تمر بها البلاد. وقد حرصت Ooredoo على أن تكون بالقرب من عملائها بتوزيع القرقيعان عليهم مع جميع الطلبات التي تم توصيلها بالتعاون مع تطبيق طلبات.

وحول ذلك، صرح مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في Ooredoo الكويت مجبل الأيوب بأن "الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما تلتزم Ooredoo، منذ اليوم الأول، بتسخير جميع طاقاتها وجهودها، وتقديم كل الخدمات التي تحتاج إليها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف".

يذكر أن Ooredoo الكويت وضعت جميع امكانياتها تحت تصرف الجهات الصحية والحكومية لمواجهة أزمة كوفيد-19 المستجد من خلال العديد من المبادرات بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل والابتعاد عن التجمعات خلال هذه الفترة الاستثنائية، تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت، والتي شملت التعاون مع الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات حيث قدمت Ooredoo الكويت لعملائها 5GB انترنت مجانا يوميا إضافة الى مكالمات محلية مجانا مدة شهر. وفي بداية الأزمة، قامت الشركة بإهداء إنترنت لجميع العاملين من عملائها في الوزارات والهيئات والتي تتضمن وزارة الصحة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني والإدارة العامة للجمارك وشرطة الكويت والدفاع المدني والخطوط الجوية الكويتية خلال شهر مارس الماضي، لجهودهم المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19). وقد قدمت الشركة خدمات الاتصالات وسخرت جميع امكانياتها للإدارة العامة للدفاع المدني ولقطاع الجمعيات التعاونية في الكويت.

واحتفلت Ooredoo الكويت بمناسبة عيد الأم في 21 من الشهر الماضي، وذلك بتقديم هدايا لجميع الأمهات الطبيبات والممرضات وكل العاملات في الطاقم الطبي في مستشفى الشيخ جابر. كما قدمت الشركة مؤخرا هدايا وخطوطا مجانية لجميع نزلاء المحاجر الصحية في البلاد والقائمين بإشرافهم، تقديرا لهم على جهودهم المبذولة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى فيروس كورونا المستجد COVID-19. وأهدت الشركة جميع العائدين الى أرض الوطن خطوطا مجانية بهدف التواصل مع أحبائهم خلال فترة العزل الصحي.

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بجميع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في الكويت وتعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما تعمل الشركة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الموجودين خلال هذه الفترة لخدمتكم، وخصوصا العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني.

back to top