تينا فاي تقدم فعاليات Rise Up New York

يقام 11 الجاري ويضم عدداً من أهم النجوم وأشهرهم

نشر في 08-05-2020
آخر تحديث 08-05-2020 | 00:00
 النجمة ​تينا فاي
النجمة ​تينا فاي
أفادت تقارير إعلامية، بأنه وقع الاختيار على النجمة ​تينا فاي​ لتقديم فعاليات "Rise Up New York"، الذي ينتظره الكثيرون، كونه يضم عدداً من أهم وأشهر النجوم، ومن المقرر إقامتها في 11 الجاري.

وتُعد تينا فاي واحدة من أكثر النجوم الذين يمتلكون شعبية وجاذبية تؤهلها لتقديم هذا الحدث، وفق موقع برودواي.

و"Rise Up New York"، هي حملة تلفزيونية افتراضية على مستوى المدينة، لزيادة الوعي والتمويل لمساعدة سكان نيويورك المتأثرين بجائحة كورونا.

وذكرت التقارير أنه سيشارك في هذا الحدث بتقديم عدد من الاستعراضات كل من: بون جوفي وبيلي جويل وماريا كاري وستينغ، إلى جانب عدد آخر من الفنانين الذين سيتم الإعلان عنهم قريبا، منهم: روبرت دي نيرو وبين بلات وسبايك لي.

ومن أخبار فاي أيضا، طرحت شركة باراماونت الترايلر الأول لفيلم "Whiskey Tango Foxtrot" عبر صفحتها الخاصة بـ"يوتيوب". والفيلم بطولة ​تينا فاي​، مارغو روبي، مارتين فريمان، ألفريد مولينا وبيلي بوب ثورنتون، ومن إخراج غلين فيكارا وجون ريكا.

كما اجتمعت فاي​ مع ايمي بوولرز من جديد على الشاشة الكبيرة في فيلم "Sisters"، وتم إطلاق الترايلر الأول، حيث تلعب تينا وايمي دور الشقيقتين اللتين تقيمان حفلتهما الأخيرة في طفولتهما، بعد أن تعلما أن والديهما قاما ببيع منزل العائلة.

وتقوم ايمي بدور "الشقيقة المثالية" التي تطلقت أخيرا، فيما تؤدي فاي دور "الشقيقة الأخرى" التي لا تملك حياة منظمة بالكامل. ويشارك في الفيلم عدد من نجوم "Satuday Night Live"، ضمنهم: مايا رودولف، وكايت ماككينون، ورايتشل دراتش، وبوبي موينيهان، إضافة إلى نجوم آخرين، ضمنهم جون سينا، وجايمس برولين، ودايان وياست، وسامانتا بي.

كما اختيرت نجمة الكوميديا الأميركية ​تينا فاي​، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لمساحيق عناية بالبشرة تنتجها شركة غارنييه الشهيرة.

من جهته، أعلن ديفيد غرينبيرغ، رئيس الشركة المنتجة لمايبيلين وغارنييه وإيسي بنيويورك، أن الخيار وقع على فاي لتكون الوجه الإعلاني الجديد لمنتج "ألترا ليفت" للعناية بالبشرة.

وأوضح غرينبيرغ أن هذا الخيار نجم عن نجاح فاي في الحملة الإعلانية السابقة لمستحضرات صبغ الشعر. وشدد على أن شخصيتها وجمالها يلقيان قبولاً كبيراً لدى المستهلكين، و"نحن سعيدون لبقائها معنا".

back to top