نيكولاس كيج صاحب حديقة حيوانات مفترسة في مسلسل تايغر كينغ

نشر في 06-05-2020
آخر تحديث 06-05-2020 | 00:00
نيكولاس كيج
نيكولاس كيج
يؤدي نيكولاس كيج في مسلسل بعنوان "تايغر كينغ" دور جو إكزوتيك، صاحب حديقة حيوانات مفترسة غريب الأطوار، كان محور "وثائقي" ناجح، بث قبل فترة قصيرة عبر "نتفليكس"، حسبما أفاد وكيل أعماله وكالة فرانس برس.

وسيكون الممثل، الحائز جائزة أوسكار، المنتج التنفيذي للمسلسل.

وحقق الفيلم الوثائقي "تايغر كينغ" 34 مليون مشاهدة خلال 10 أيام، بعد طرحه في مارس الماضي عبر "نتفليكس" في الولايات المتحدة، ويروي حياة جو اكزوتيك، واسمه الأصلي جو مالدونادو باسيدج (57 عاما)، وهو صاحب حديقة حيوانات في أوكلاهوما، يربي فيها الأسود والنمور.

وجو اكزوتيك صاحب قصة شعر غريبة، وشاربين على شكل نضوة حصان، ويضع أقراط أذن عديدة، وحقق ثروة من خلال حديقة الحيوانات التي افتتحها عام 1999، وتربية النمور والأسود وبيعها بطريقة غير قانونية أحيانا.

لكنه بدد ثروته بعد سلسلة من الملاحقات القضائية والحرائق المجهولة المصدر وحملات سياسية فاشلة، حتى انه خطط لاغتيال عدوته اللدودة كارول باسكين، المدافعة عن حقوق الحيوانات، مما أدخله السجن.

وذكرت تقارير إعلامية أن المسلسل، من بطولة نيكولاس كيج، سيكون من إنتاج محطة "سي بي أس" ويضم 8 حلقات.

يذكر أن نيكولاس كيم كوبولا، المعروف بنيكولاس كيج، أحد أهم الممثلين الهوليوديين الذي اشتهر بالعديد من الأفلام التي حفظت اسمه للأبد في صفحات التاريخ.

وهو ابن أخ المخرج الشهير فرانسيس فورد كوبولا، مما جعله يغير اسمه في محاولة منه للخروج من ظل عمه، والوصول الى الشهرة نتيجة لأعماله.

واختار في البداية اسم "Nicolas Blue"، لكنه ما لبث أن غيره واختار اسم نيكولاس كيج.

back to top